راغب علامة يفتتح أسبوع ياس مول للموضة في أكتوبر المقبل
مشاهير

راغب علامة يفتتح أسبوع ياس مول للموضة في أكتوبر المقبل

فوشيا - أبوظبي

أعلن ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي، اليوم عن أن نجم الغناء اللبناني راغب علامة سيفتتح أسبوع ياس مول للموضه لهذا العام، والذي سيقام في عامه الثاني في الفترة من 12- 15 أكتوبر، حيث سيقدم تجربة مختلقة لعشاق الموضة والزوار من مختلف أنحاء المنطقة.

وبعد النجاح الذي حققه في عامه الأول، سيقدم أسبوع الموضة في ياس مول فعاليات فريدة من نوعها على مدار أربعة أيام داخل المول، ويضم عروض أزياء وفعاليات عديدة للعلامات التجارية والمصممين والمشاهير.

IMG_0366_resize

وسيفتتح النجم راغب علامة، أسبوع الموضة بحفل حصري لجميع الضيوف في تاون سكوير بياس مول في أول يوم الموافق 12 أكتوبر، حيث سيقدم أغاني من ألبومه الرائع للغاية “حبيب ضحكاتي”، بالإضافة إلى أحدث أغنية قام النجم بإطلاقها مؤخراً “شوفتك إتلخبطت”، والتي حققت مشاهدة عالية على قناته على يوتيوب وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة.

وسيستعرض الأسبوع أحدث مجموعات أزياء خريف وشتاء 2016/2017، بالإضافة إلى عروض حية من مصممي وخبيري الشعر والتجميل، فضلا عن عروض التسوق الخاصة التي ستقدمها مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية داخل ياس مول.

وتشمل العلامات التجارية المشاركة متجر تريانو، وهاوس أوف فريزر، ودبنهامز، وبي سي بي جي، وتيد بيكر، واسبوزا، وماجي، ودي كيه إن واي، وهاوس انتروبيا، ولوريل آند وايل، ومايك أب فور إفر.

yas-mall-1

وسيعقب هذا الافتتاح المميز وعروض الأزياء لليوم الأول، حفل السجادة الحمراء وعشاء فاخر في فندق ياس فايسروي في أبوظبي، سيحضره مشاهير الموضة والفاشيونيساتز ونخبة من ألمع كبار الشخصيات في العاصمة.