ورد الخال:”الفراغ الرئاسي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية”!
مشاهير

ورد الخال:”الفراغ الرئاسي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية”!

بيروت - أندريه داغر

دائماً ما تعبر نجمة التمثيل اللبنانية ورد الخال عن أفكارها وآرائها بصراحة وبطريقة واضحة وعفوية، وهي تستعمل أقصر الطرق وأسرعها لإيصال هذه الأفكار والهواجس التي تشعر بها أو التي تشغل تفكيرها، من خلال نشرها على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

14054164_10207068388849578_6538367610732848148_n

وآخر ما كتبته ورد لا دخل له لا بالفن ولا بالحب ولا بالصداقة، بل يتعلق بالوطن والمواطن والفراغ الرئاسي الذي يعيشه لبنان منذ فترة طويلة، فأحبت أن تلفت النظر إلى الموضوع وعلى طريقتها الخاصة فكتبت تقول :” الفراغ الرئاسي بيصلح يدخل موسوعة غينيس بوك للأرقام القياسية”..

ويُعتبر ما كتبته ورد على صفحتها الخاصة في موضوع الرئاسة الهاجس الأول للمواطن اللبناني، وهو يندرج في إطار المثل القائل “شر البلية ما يضحك”.