فنانات يتعرّضن للهجوم بسبب “أزياء غير لائقة”
مشاهير

فنانات يتعرّضن للهجوم بسبب “أزياء غير لائقة”

رحاب درويش

تعرّضت كثيرات من النجمات العربيات إلى هجوم شديد من معجبيهن ومتابعيهن بسبب ارتدائهن أزياء رأى هؤلاء أنها “غير لائقة”، ولا تتّفق مع العادات والتقاليد العربية التي يجب احترامها

ورغم أن بعضاً منهن ارتدين أزياء عادية جداً، من وجهة نظرهن، إلا أنهن واجهن سيلاً من التعليقات والانتقادات التي أمطرهن بها الجمهور. ومن أبرز تلك النجمات:

هيفاء وهبي

صورة 1

نشرت النجمة اللبنانية، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عدداً من الصور الجريئة والمثيرة لها، والتي ارتدت خلالها شورت قصير أبرز ساقيها المثيرتين، مما أدّى إلى تعرضها للانتقاد من عدد كبير من متابعيها ممن رأوا أن هذا الزيّ لا يليق.

صورة 1 مكرر

راندا البحيري

صورة 2

نشرت الممثلة المصرية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتها وهي ترتدي فستاناً قصيراً، تعرّضت بسببها لهجوم شديد من بعض متابعيها، حتى أن أحدهم علّق ساخراً: “إنتي لبستي الفستان لكن نسيتي تلبسي البنطلون”، وهو التعليق الذي أغضب الفنانة المصرية وقامت بحذفه من التعليقات.

غادة عبدالرازق

صورة 3

نشرت الممثلة المصرية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة ومثيرة لها، أثارت غضب عدد كبير من متابعيها ومحبيها، بسبب بروز حمالة صدرها، بشكل جرىء وغريب، إضافة إلى ارتدائها هوت شورت مثير، فتعرّضت لهجوم كبير بسبب ما وُصف بخروجها عن التقاليد الشرقية والعربية، وقام البعض بتوجيه كلماتٍ قاسية للفنانة المعروفة بجرأتها الشديدة.

صورة 3 مكرر

وكانت “غادة” قد نشرت قبلها على إنستغرام أيضاً عدداً من الصور أثناء لهوها في أحد حمامات السباحة، مع دمية على شكل بطّة كبيرة، وهي ترتدي بيكيني أسود مثير، وتعرّضت بسبب ذلك أيضاً لانتقادات وشتائم من عدد كبير من متابعيها.

مروة نصر

صورة 4

نشرت المغنية المصرية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً وفيديوهات من إحدى الحفلات التي قامت بإحيائها في الساحل الشمالي، فتعرّضت بسببها لهجوم كبير بسبب الملابس القصيرة والشفّافة التي ارتدتها، ولم يشفع لها كون الحفل مقاماً على الشاطىء، وضرورة ارتداء ملابس ملائمة لمكان الحفل.

مايا دياب

صورة 5

نشرت الفنانة اللبنانية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها، بدت خلالها في قمة الإثارة، وكشفت عن أجزاء مثيرة من جسدها، وسبق أن نشرت من قبل صورة أخرى ارتدت خلالها هوت شورت جينز، وجوارب سوداء، وحمالة صدر فقط، مما كشف عن ساقها وبطنها، وتعرّضت بسبب ذلك لانتقادات شديدة من متابعيها.

صورة 5 مكرر