غادة عبدالرازق تثير استياء جمهورها بـ”حمالة صدر” و”هوت شورت”
مشاهير

غادة عبدالرازق تثير استياء جمهورها بـ”حمالة صدر” و”هوت شورت”

رحاب درويش

نشرت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورةً جديدة ومثيرة لها، أثارت غضب عددٍ كبير من متابعيها ومحبيها، بسبب بروز حمالة صدرها، بشكل جرىء وغريب، إضافةً إلى ارتدائها هوت شورت مثير.

Capture (13)

وتباينت تعليقات متابعي النجمة المصرية على هذه الصورة، ما بين معجبٍ بإطلالتها، ورافضٍ لها، لخروجها عن التقاليد الشرقية والعربية، وقام البعض بتوجيه كلماتٍ قاسية للفنانة المعروفة بجرأتها الشديدة.

وكانت الممثلة المصرية قد أثارت جدلاً شبيهاً منذ عدة أيام، حين قامت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر عدد من الصور أثناء لهوها في أحد حمامات السباحة، مع دمية على شكل بطّة كبيرة، وهي ترتدي بيكيني أسود مثير.

يُذكر أن “غادة” تقضي حالياً إجازتها الصيفية، التي بدأتها بعد انتهاء عرض مسلسلها الأخير “الخانكة”، الذي عُرض حصرياً على شاشة قناة النهار، في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

وقد حقّق العمل نسب مشاهدة معقولة، مقارنةً بأعمالها الدرامية في السنوات الأخيرة، وشاركها بطولته فتحي عبدالوهاب وماجد المصري ونهال عنبر ومريهان حسين، وهو من تأليف محمود دسوقي، ومن إخراج محمد جمعة.