سيلين ديون تفكّر في تبني طفلة !
مشاهير

سيلين ديون تفكّر في تبني طفلة !

لبنى عبد الكريم

يبدو أن المغنية العالمية الكندية سيلين ديون تفكر جدياً في تبني طفلة لتوسيع عائلتها التي تتكون من 3 أطفال ذكور.

لم تفكر المغنية البالغة من العمر 48 عاماً في فكرة التبني إلا عندما فقدت زوجها روني جيليل الذي وافته المنية قبل ستة أشهر بعد معاناة طويلة مع مرض سرطان الحلق. فبعد علاقة حب دامت 25 سنة وهي عمر زواجهما الذي بدأ في الثمانينات من القرن الماضي عندما اكتشف جيليل موهبتها غير العادية في الغناء.

كانت ثمرة هذا الزواج ثلاثة أطفال ذكور: رينيه تشارلز الذي يبلغ اليوم 15 عاماً والتوأمين إيدي و نيلسون، ويبلغان خمسة أعوام.

وفي حديثها لمجلة إيل الفرنسية، أسرّت سيلين ديون قائلة: “يجب أن أعترف بأنني فكرت كثيرا في هذا الأمر”، مضيفة: ” من يدري، ربما سأتبنى طفلة في يوم من الأيام. أنا لا أعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لكنني أحب أن أترك حياتي كتاباً مفتوحاً أملأ صفحاته تدريجياً”.

بعد أشهر من وفاة زوجها، تبقى سيلين صاحبة أشهر أغنية في تاريخ السينما، “سيستمر قلبي في الخفقان”، متفائلة ومليئة بالمفاجئات محاولة تخطي أزمة فقدان زوجها والعيش حياة جديدة من دونه. غير أن ذاكرته ستبقى حاضرة وقريبة منها حتى أنها في مقابلة مع مجلة فوغ الأميركية مؤخراً، تعهدت برسم وشم ضربات قلبه على جسمها ليكون دائماً قريباً من قلبها لبقية حياتها.