جو رعد: “كل نجاح أحققه يزيد من حماستي وسعادتي”
مشاهير

جو رعد: “كل نجاح أحققه يزيد من حماستي وسعادتي”

أندريه داغر

ِفي اتصال خاص لموقع “فوشيا” مع الفنان جو رعد للوقوف على رأيه حول مشاركاته في عدد كبير من مهرجانات الصيف في لبنان والمنطقة، أكد فيه أن كل مرة يزرع فيها السعادة في قلوب الناس يحصدها مضاعفةً في قلبه.

وأضاف: “كل نجاح أحققه يزيد من حماستي وسعادتي، وكل مرة أشارك فيها بإحياء حفلة أو مهرجان وأشاهد الفرح في عيون الحاضرين وتفاعلهم معي ومع استعراضي وأغنياتي، يزداد إصراري على تقديم الأغنيات الجديدة وعلى الاستمرار في هذه المسيرة التي رسمتها لي وكونت عبرها خطاً خاصاً بي”.

وكان الفنان جو رعد قد شارك في مهرجان “لوِّنها” بشارع مارالياس في بيروت حيث قدَّم عرضاً راقصاً بالاشتراك مع فرقته الموسيقية وتميَّز العرض بجوّ من الفرح انعكس على الجمهور الذي أصرَّ أن يشجّع ويرقص مع جو على أنغام أغانيه.

لا سيما أغنيته الجديدة “شعندك” حيث قدمها جو مع تابلو راقص عراقي نال إعجاب الحضور، بالإضافة إلى عدد من أغنياته الشهيرة مثل “نظرة منك”، “أنا بشهدلك”، و”عيب علّي بيعمل عيب” مع ميدلي لأشهر الأغنيات العربية بمرافقة فرقة راقصة قدمت معه على المسرح لوحات استعراضية جميلة جداً.

نشير إلى أن أغنية “شعندك” حققت نجاحاً باهراً عبر وصولها إلى ما يقارب المليون مشاهد على اليوتيوب.

هذا وكان لجو لقاء خاص على قناة بانوراما جدّة عبر الهاتف على الهواء مباشرة، و هذا اللقاء كان لتهنئة جو على وصول أغنيته للمليون مشاهد على قناة اليوتيوب.

وكما سيتوجه الفنان جو رعد لإحياء حفلات في عمان و الكويت و البحرين في الأيام القليلة المقبلة.