إليسا تُطلق ألبومها الجديد وتُفصِح عن أمنيتها “الأهم”..
مشاهير

إليسا تُطلق ألبومها الجديد وتُفصِح عن أمنيتها “الأهم”..

أندريه داغر

في تصريح لها ضمن نشرة أخبار محطة الـ mtv اللبنانية أكدت النجمة اللبنانية إليسا أنها تساهم بطريقة أو بأخرى في تشجيع السياحة إلى لبنان، بالرغم من كل الظروف التي تعيشها البلاد.

وأضافت:” على الرغم من كل ما يحدث على حدودنا، ورغم المشاكل الداخلية السياسية التي نعيشها، ولا رئيس جمهورية لدينا بعد، رغم كل شي أنا أعتبر أن بلدي لبنان له فضل كبير عليّ، وهو بالنسبة لي أغلى بلد في العالم العربي، نحن دائماً اذا أردنا أن نشجع العالم بالقدوم إلى لبنان يجب علينا أن نشجعهم من داخل لبنان وليس من خارجه”.

وتابعت إليسا: “أنا في هذه الفترة قمت بعمل كمية ريتويت غير طبيعية لفانز وجمهور من العالم العربي سيأتون إلى لبنان وإلى بيروت ليشاركوا في الحفل الذي سأقيمه ضمن مهرجانات أعياد بيروت، فبطريقة غير مباشرة أكون قد ساهمت بجعل السياح يأتون إلى بلدي لبنان بوضع غير طبيعي وهذا بحد ذاته إنجاز كبير في ظل كل هذه الظروف”.

إليسا صرحت أيضاً بأنها ستطلق اليوم أغنيةً جديدة ستغنيها لأول مرة أمام جمهور أعياد بيروت بالإضافة لأغنيتين جديدتين من ألبومها المنتظر إطلاقه في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل والذي يحمل الرقم العاشر في مسيرتها الفنية.

في إطار آخر أعربت إليسا عن أمنياتها تجاه بلدها لبنان والأهم بالنسبة لها هو انتخاب رئيس للجمهورية فقالت :”أهم أمنية لي ولكل اللبنانيين أن يصبح لدينا رئيس جمهورية ورئيس للدولة، للسنة الثالثة على التوالي يمر عيد الجيش اللبناني بدون احتفال والسبب عدم وجود رئيس للدولة يجمع السياسيين ليحتفلوا ويكرموا الجيش اللبناني الذي يقدم التضحيات، ونخسر منه في كل ظرف خيرة الشباب فقط لأجل المحافظة على كرامتنا”.

إليسا ستختتم مهرجان أعياد بيروت 2016 في 4 آب/أغسطس في حفلة كبرى ستفتتحها كالمعتاد بأغنية وطنية، ومن ثم ستقدم باقة منوعة من أجمل أغنياتها الشهيرة.