دعاء رجب: أنا لست محجبة.. و”الباروكة” ساعدتني كثيرا (فيديو فوشيا)
مشاهير

دعاء رجب: أنا لست محجبة.. و”الباروكة” ساعدتني كثيرا (فيديو فوشيا)

إسراء شاهين

أكدت الفنانة دعاء رجب أنها كفنانة محجبة، رفضت في بداية عملها ارتداء الباروكة لتأدية بعض الأدوار التي عرضت عليها، ولكن عشقها للتمثيل جعلها تستعين بلبس الباروكة لتجدد وتنوع من أدوارها التي تقدمها.

وقالت الممثلة المصرية في لقاء خاص لموقع “فوشيا” إنها لا تعتبر نفسها إنسانة محجبة، لأن الحجاب له فروض وقيود لابد أن تنفذها الفتاة، أو تخلع الحجاب، ولكنها تعتبر نفسها إنسانة ملتزمة ، مضيفة أنها هي شخصيا التي تهتم بكل تفاصيل شكلها من ملابس ومكياج في حياتها العامة، ولكنها تستعين بـ “الاستايليست” في أعمالها الفنية فقط.

وأضافت رجب أن الحجاب لا يقيد الفتاة بشكل أو “ستايل” ملابس معينة، فالمهم أن تكون الملابس مريحة وتجعل الفتاة سعيدة بمظهرها، مشيرة إلى أنها من عشاق الون الأسود في أزيائها لأنها تخاف من ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة، كما أنها تفضل الملابس الكاجوال عن الملابس الكلاسيكية.

وأوضحت الفنانة دعاء رجب أن دور “سحر” الذي جسدته في مسلسل “الكيف” مع الفنان أحمد رزق وباسم سمرة والذي تم عرضه في رمضان، هي شخصية قريبة منها جدا في صفاتها وطباعها، موضحة أنها قامت بدراسة الشخصية جيدا واستعانت بصديقاتها المدرسات حتى تتعرف على طبيعة وتصرفات شخصية المدرسة.