“السلطانة هيام” في لبنان للمرة الأولى..
مشاهير

“السلطانة هيام” في لبنان للمرة الأولى..

همسة رمضان

تسافر الفنانة التركية مريم أوزيرلي إلى لبنان للمرة الأولى، تلبيةً لدعوتها إلى حضور مهرجان “بياف” الذي تبدأ فعالياته اليوم الخميس 28 يوليو / تموز.

وستكون الصحافة التركية في استقبال مريم إلى جانب وسائل الإعلام العربية، التي ستوثّق إطلالتها الأولى في لبنان.

صور-الفنانة-مريم-أوزيرلي

ويُتوقّع أن يتم تكريم الفنانة التركية التي اشُهرت بمشاركتها في مسلسل “حريم السلطان”، عن دور “السلطانة هيام” الذي أدتهُ في المسلسل.

1

أما عن وقوع الاختيار على مريم فقد جاء بعد فشل المفاوضات مع النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ”لميس”، والتي اعتذرت عن عدم الحضور لانشغالها بالتحضير لمسلسلها الجديد أمام النجم كيفانج تاتليتوج الشهير بـ”مهند”.

maxresdefault2

وعلى صعيدٍ آخر تستعد الجميلة مريم للاحتفال بزفافها على حبيبها، رجل الأعمال التركي ألب أوزجان منتصف شهر أغسطس / آب المقبل بعد قصة حب قصيرة جمعتهما.

حيث أكدت الفنانة أنها لا ترغب في البدء بتصوير مسلسلها الجديد “قطاع الطرق” قبل زفافها، والذي من المقرر تصويره مع نهاية أغسطس المقبل.

يُذكر أن مريم لديها ابنة تُدعى “لارا” من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي جان التاش، والذي انفصلت عنه قبل ولادة ابنتهما، بسبب عدم رغبته بالإنجاب منها، فطلب منها أن تجهض الجنين، مما دفعها للهروب إلى ألمانيا، حيث وضعت طفلتها ومنحتها اسمها “لارا أوزيرلي”.