السجادة الحمراء تدخل بيروت موسوعة "غينيس"
السجادة الحمراء تدخل بيروت موسوعة "غينيس"السجادة الحمراء تدخل بيروت موسوعة "غينيس"

السجادة الحمراء تدخل بيروت موسوعة "غينيس"

أطلقت العاصمة اللبنانية بيروت ومن خلال مهرجان" biaf 2016 " الدولي أطول سجادة حمراء وذلك مساء اليوم الأربعاء 27تموز/ يوليو 2016.

وقام سعد الحريري بتدشين أطول سجادة حمراء وأكد أن نشاط BIAF 2016، رمز إلى الحياة التي ما تزال طاغية، ودلالة على أن الناس تريد أن تنتفض وتعيش.

وقد حضر حفل الافتتاح حشد من الفعاليات البيروتية والنجوم كالفنانة مادونا، الفنانة الفرنسية دياز، الممثلتين سهى قيقانو وكاتيا كعدي، الممثل جورج شلهوب.

 

وفي حديث خاص إلى موقع "فوشيا" ، اعتبر منظم الحفل الدكتور ميشال ضاهر أن الهدف الأساسي من اختيار السجادة هو محاولة للتأكيد على أن ست الدنيا بيروت لا تستحق سوى التألق والرقي، عل ذلك يمحي صورة النفايات التي افترشت الطرقات لفترة طويلة.

وختم مؤكدا أن الحفل سيكون مميزا، إذ يحمل نكهة مختلفة عن سابقاته، كونه يكرم 22 شخصية مميزة ومبدعة في مختلف المجالات ومن 15 بلدا.

كما لفت إلى أن بيروت سوف تشهد ليلة من العمر، وتكون بمثابة ألف ليلة وليلة، وبخاصة أنها دخلت موسوعة غينيس العالمية من خلال تحقيق رقم قياسي جديد بمد أطول سجادة حمراء على مسافة 5,5 كلم في شوارع بيروت.

أمّا حفل التكرم وتوزيع الجوائز سيقام غداً الخميس في احتفال ضخم عند الساعة 8.45 بتوقيت بيروت وسيتم نقله مباشرة عبر قناة الـ mtv اللبنانية.

وعند الساعة السادسة من مساء الخميس ستواكب محطة الmtv وصول النجوم والمشاهير على السجادة الحمراء قبل انطلاق الحفل مباشرةً على الهواء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com