تعرفي على برنامج “الملكة” الأول من نوعه عربياً
مشاهير

تعرفي على برنامج “الملكة” الأول من نوعه عربياً

القاهرة

كشفت السفيرة رحاب زين الدين، صاحبة فكرة برنامج مسابقة “الملكة” أن البرنامج هو الأول من نوعه في فكرته ومحتواه عربيًا، لافتة إلى أنه يهدف إلى إطلاق مبادرات شبابية إنسانية تخدم المجتمع وتدفع الشباب والشابات للنزول إلى أرض الواقع والبعد عن عالمهم الافتراضي على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت السفيرة زين الدين في تصريحات لموقع “فوشيا” أن المرأة بصفة عامة لديها القدرة على عمل توازن وتنسيق بين متطلبات حياتها العامة كعملها وبيتها واهتماماتها الشخصية، مضيفة أنها شخصياً بالرغم من تقسيم وقتها بين بناتها وبيتها وعملها فإنها تخصص وقتاً لراحتها النفسية.

ونصحت زين الدين المرأة بضرورة ممارسة بعض الرياضات التي تساعد على الاسترخاء، مثل اليوجا والتأمل حتى تعطيها قوة دافعة مرة أخرى لممارسة حياتها الاجتماعية، مشيرة إلى أنها تفضل الملابس الرياضية في حياتها الشخصية والتي تختلف تماماً عن ملابسها في العمل.

وأوضحت السفيرة رحاب زين الدين أنها تهتم شخصياً بكل تفاصيل حياتها المتعلقة بمظهرها وجمالها، مثل الملابس والمكياج عند ذهابها إلى أية مناسبة، منوهة بأن الجمال الحقيقي هو جمال الروح والذي لابد أن يظهر جلياً من خلال القراءة والاطلاع على الثقافات الأخرى.