منى ممدوح لـ”فوشيا”: محمود غالي صمم فستاني في ساعتين فقط
مشاهير

منى ممدوح لـ”فوشيا”: محمود غالي صمم فستاني في ساعتين فقط

القاهرة - إسراء شاهين

كشفت الفنانة منى ممدوح، لموقع فوشيا، عن تفاصيل فستانها الذي تألقت به في حفل ختام مهرجان النخبة للإعلام العربي في دورته الأولى، مشيرة إلى أنه من تصميم مصمم الأزياء المصري محمود غالي.

وقالت النجمة الشابة في لقاء خاص مع موقع “فوشيا” إن غالي صمم هذا الفستان في ساعتين فقط، مضيفة أن محمود غالي مصمم زكي ومجتهد ويفهم جيدا كل ما تطلبه منه أي سيدة.

وأعربت منى عن سعادتها بنجاح جميع الأعمال التي شاركت بها هذا العام، وخاصة الأعمال الإذاعية، حيث قدمت المسلسل الإذاعي “عز ترابورا” مع أحمد عز ونيكول سابا، ومسلسل “سبع لفات” مع الفنان محمد هنيدي، مضيفة أنها ستدخل قريبا فيلمين سينيمائيين وهما “أحلام ممنوعة” مع الفنانة علا غانم، وفيلم “الباب يفوت أمل” مع شريف سلامة، والذي سيطرح على شاشات السينما في 3 أغسطس.

وأوضحت الفنانة الصاعدة، أن الأعمال الدرامية في شهر رمضان هذا العام، كلها جيدة وعلى رأسها مسلسل “غراند أوتيل” ثم “فوق مستوى الشبهات” وفي المركز الثالث “مأمون وشركاه”، مشيرة إلى أن الفنان الذي تتمنى العمل معه في أي وقت، هو الفنان عادل إمام صاحب الفضل عليها لما وصلت عليه الآن، حيث اكتشفها واختارها للعمل معه في مسرحية “بودي غارد” منذ 4 سنوات.