إيمان حمداوي تكشف لفوشيا عن مواصفات “ملك الألوان”
مشاهير

إيمان حمداوي تكشف لفوشيا عن مواصفات “ملك الألوان”

القاهرة – إسراء شاهين

كشفت الإعلامية المغربية إيمان حمداوي، عن لونها المفضل، والسر الجمالي الذي يكمن وراء تفوق “ملك الألوان” على أغلب فساتينها التي ترتديها في السهرات والحفلات العامة.

وأضافت حمداوي، في حوار خاص لـ “فوشيا”، خلال مشاركتها في مهرجان النخبة لتكريم المبدعين العرب في كل المجالات الإعلامية والفنية، أنها من عشاق اللون الأسود في اختيار أزيائها وتعتبره “ملك الألوان”.

وقالت الإعلامية المغربية، إن فستانها الذي ترتديه في حفل ختام مهرجان النخبة للإعلام العربي، من تصميم المصممة المصرية سماح مهران، لافتة إلى أن تصاميم أزيائها تتميز بالعالمية وتحتوي على لمسات أجنبية.

وأشارت إلى أن الإعلام العربي ما زال يحتاج مراحل تطور كثيرة حتى يصل إلى المستوى المطلوب، لافتة إلى أن الإعلام المغربي بصفة خاصة موجه دائما إلى دول المغرب العربي فقط؛ بسبب اللغة العربية الصعبة التي لا يفهمها الكثيرون.

وأوضحت حمداوي أن الإعلام المصري يمثل القدوة والريادة لكل الإعلام العربي بتنوع موضوعاته وتناوله لكل القضايا والمشكلات في كافة مجالات الحياة، لاسيما أن اللغة المصرية لغة سهلة ومنتشرة في كل الأقطار العربية مما تساعد على انتشار الإعلام المصري.