الممثل الهندي سلمان خان غاضب.. والسبب!
مشاهير

الممثل الهندي سلمان خان غاضب.. والسبب!

أبو ظبي - همسة رمضان

عبر الممثل الهندي الشهير سلمان خان عن استيائه الشديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “إنهم ينسون التصرف “بمسؤولية ” لدى تعبيرهم عن آرائهم على شبكة الإنترنت، حيث أنهم يعتقدون أنه “لا أحد سوف يكتشف الأمر”.

Salman-Khan

وتتالت المواقف غير المحببة التي تعرض لها سلمان على شبكة الإنترنت، حيث استخدم بعض معجبيه حسابات مزيفة على موقع الفيس بوك، لكتابة تعليقات مسيئة لزملائه وصديقيه شاروخان وعامر خان، كما انتحل شخص صورته على موقع الفيس بوك ليدعو إلى الحاجة لممثلين للمشاركة في أحد أفلامه الجديدة.

ونقلت وكالة أنباء الهند الآسيوية عن سلمان قوله “مستخدمو الإنترنت يسيؤون استخدام حرية التعبير بنسبة 100 %، فحرية التعبير هي أن تكون مسؤولاً عن ما تقول، وليس أن تقوله في الخفاء وتعتقد أنه لن يكتشف أحد الأمر”.

وطالب سلمان باتخاذ إجراء ضد المخطئين الذين يختبؤون وراء الواقع الافتراضي قائلاً: “كل هذا سوف يتم حسمه عندما يتم الإبلاغ عن قضيتين أو أربع قضايا، ويتم حبس المخطئين، سوف يتراجع الآخرون وسوف يخشون العواقب”.

ومن جانبٍ آخر فقد ردّ سلمان ذو الـ 50 عاماً على سؤالِ لاعبة التنس الهندية الشهيرة سانيا ميراز: “الجميع يسأل متى سوف تتزوج، إنه السؤال الأهم” قائلاً: ” نعم سأتزوج في 18 تشرين الثاني/نوفمبر،ولكني لا أعلم أي عام، ولكنه سوف يحدث”.

ويبدو أن اختياره لذلك التاريخ جاء بسبب كونه تاريخ زواج والده الكاتب سليم خان من والدته سلمى.

يشار إلى أنه قد بدأ مؤخراً عرض أحدث أفلام سلمان “سلطان” والذي حقق نجاحاً كبيراً في السينما البوليووديّة.