11 سراً ملكياً في هذه الصورة.. تعرفي عليهم!
11 سراً ملكياً في هذه الصورة.. تعرفي عليهم!11 سراً ملكياً في هذه الصورة.. تعرفي عليهم!

11 سراً ملكياً في هذه الصورة.. تعرفي عليهم!

تسلمت تيريزا ماي رسمياً، الأربعاء الماضي، مهامها كرئيسة للحكومة البريطانية، خلفاً لديفيد كاميرون، الذي قدم استقالته للملكة إليزابيث الثانية في وقت سابق.
وكلفت الملكة إليزابيث، تيريزا ماي، بتشكيل حكومة جديدة، وذلك خلال استقبالها لها في قصر باكنغهام. والتقطت عدسات الكاميرات صورة "ماي" وهي تنحني أمام الملكة إليزابيث الثانية، خلال تسلم مهام عملها.
ونجحت صحيفة "ميرور" البريطانية، في اكتشاف 11 سرا ملكيا، من خلال تلك الصورة، وذلك عن طريق المحتويات التي رصدت داخل الغرفة، التي جمعت الملكة برئيسة الوزراء الجديدة.


تحفة إيطالية



صورة فنية بعنوان "فينسيا"، رسمها الفنان الإيطالي "إس ماركو"، ويعود تاريخها للفترة من 1697 و1768، وهي واحدة من مجموعة من ستة مناظر من ساحة سان ماركو وبيازيتا، في قلب مدينة البندقية.

صورة زفاف



واحدة من الأشياء المميزة في الغرفة، صورة حفل زفاف دوق ودوقة كامبريدج، حيث يُعرف بأن الملكة تربطها علاقة قوية بالأمير ويليام.

صورة زفاف 2



من بين الصور المتواجدة أيضًا، حفل زفاف الابنة الكبرى للملكة إليزابيث، زارا، على زوجها لاعب الراكبي البريطاني ميك تيندال.

تماثيل



ضمت الغرفة تماثيل الطيور المدهشة، التي صممتها مجموعة "تراست" الملكية، التي تشرف على المجموعات الفنية التي تقتنيها الأسرة الملكية.
ووضع زوج الطيور على قواعد برونزية ذهبية مستطيلة، ويعتقد أنه تم جمعها من قبل جورج الرابع.

الأولاد



صورة تجمع الأميرين هاري وويليام في الزي العسكري الملكي البريطاني.

مرآة



رصدت الصحيفة البريطانية تواجد مرآة ملكية على الحائط، يعتقد أنها تعود لعام 1770، وتحمل المرآة قواعد ذهبية من الخشب، بالإضافة إلى تزيينها بالزهور وقشور النباتات.

ساعة ملكية



نجحت مجموعة "ترست" الملكية، في تقديم قطعة نادرة للأسرة الملكية، وكانت تلك المرة ساعة من الرخام الأبيض المطلي بالذهب، بالإضافة إلى 4 أزواج من الأعمدة البرونزية الذهبية.

تحفة إيطالية 2



تواجدت قطعة فنية أخرى للفنان الإيطالي "إس ماركو"، وهي أيضًا لمدينة "فينسيا" الإيطالية.

مأساة شخصية



تظهر في الصورة ذكرى مأساة شخصية للملكة، فهو الرب مونتباتن عم زوج الملكة الأمير فيليب وابن عمها الثاني، والذي قتل في عام 1979 على يد بعض من أقاربه، حيث وضعت له قنبلة في قارب الصيد الخاص به.

التاريخ



صورة للملكة إليزابيث الثانية وهي في ريعان الشباب.

أسرار



رصدت الصحيفة طاولة صغيرة يوضع تحت الزجاج الخاص بها صوراً، إلا أن "ميرور" فشلت في كشف ما يتواجد داخل تلك الطاولة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com