“طلّقني”.. كلمة أحرجت 5 نجوم “سوبر ستار”
مشاهير

“طلّقني”.. كلمة أحرجت 5 نجوم “سوبر ستار”

فوشيا – رحاب درويش

وجّه المطرب المصري محمد حماقي، عبر كليبه الأخير “ما بلاش”، الذي طرحه مؤخرا، الشكر إلى زوجته السابقة نهلة الحجري، مما أثار كثيرا من التساؤلات حول فكرة عودتهما لحياتهما الزوجية مرة أخرى.

توجيه “حماقي” الشكر لزوجته السابقة يفتح باب الحديث مجددا عن عدد كبير من النجوم الذين انفصلوا عن زوجاتهم، اللائي طلبن الطلاق منهم، رغم كل نجوميتهم وشعبيتهم الجارفة، مما شكّل صدمة لهؤلاء النجوم أولا، ولكل محبيهم وعشاقهم ثانيا، وخاصة من الفتيات اللائي تحلم أي واحدة منهن بالارتباط بأي منهم، باعتباره “فارس أحلامها”، حتى أن كثيرات منهن لم يصدقن أن هناك امرأة يمكن أن تقول لهذا النجم الوسيم “طلقني”.

محمد حماقي 

انفصل المطرب محمد حماقي عن زوجته نهلة الحجري، بعد زواج لم يدم أكثر من 3 سنوات، ابتداء من عام 2011، وحتى عام 2014، ويبدو أن الصدمة هي الشيء الوحيد الذي منع “حماقي” من الاعتراف بانفصاله عن زوجته، وهو الخبر الذي نشر على أحد المواقع الفنية بعد شهور من الانفصال بالفعل، مما اضطّر المطرب المصري، محبوب البنات في مصر، للاعتراف بالطلاق بعد ذلك.

1

عمرو دياب

صُدم عشاق ومحبو “الهضبة” عمرو دياب بعد انفصاله عن زوجته الأولى الممثلة المصرية شيرين رضا، بعد زواج دام 3 سنوات، ابتداء من عام 1989 وحتى عام 1992، أثمر عن ابنة وحيدة هي نور، وهو ما شكّل صدمة لكل البنات اللائي يعشقن المطرب والنجم المصري المحبوب، ممن رفض عقلهن تصديق أن هناك امرأة ترفض أن تعيش مع عمرو دياب.

2

كاظم الساهر

رفض جمهور “ملك الرومانسية” كاظم الساهر تصديق أنباء انفصاله عن زوجته الأولى، وكأنه أحد المستحيلات، وخاصة أن المطرب العراقي حاول بكل السبل إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء، قبل أن تنتشر أنباء طلاق “القيصر” من زوجته الأولى “أم وسام” عام 2011 بعد سنوات طويلة من الارتباط.

3

صابر الرباعي

فوجىء عشاق المطرب التونسي صابر الرباعي بانفصاله عن زوجته الأولى سليمة الفقيه، بعد وصول الأمور بينهما إلى ساحات القضاء، وهو ما سبّب صدمة كبيرة لمحبي المطرب المعروف، الذي اضطر لتفسير الأمر بأنه كان زواجا تقليديا ولم يقم على الحب.

4

حسين فهمي

لم ينفصل ملك الوسامة المصري حسين فهمي عن زوجته مرة واحدة، بل سمع كلمة “طلقني”، عدة مرات، من بينها الفنانتان المصريتان ميرفت أمين، ولقاء سويدان، وغيرهما كثيرات، مما أثار كثيرا من تساؤلات معجباته اللائي يحلمن فقط بالتقاط صورة بجواره.

5