كات بيكينسال تكشف عن سر جمالها
مشاهير

كات بيكينسال تكشف عن سر جمالها

فوشيا - هدى فتحي

كشفت النجمة كات بيكينسال خلال الانتهاء من فيلم “الحب والصداقة” تفاصيل خاصة حول سر جمالها لموقع “فيمينا” الفرنسي، وكان ذلك من خلال لقاء معها، قامت خلاله بالرد عن الأسئلة التي وجهت إليها وكانت كالتالي:

-كان هذا الفيلم اقتباس من كتاب “السيدة سوزان” للكاتب جان أوستين، فهل قبلتي بفضل هذا العمل أن تتحملي كل هذه الأحداث التي دارت؟

بيكينسال: “قبلت هذا العمل لعدة أسباب منها أنني أعشق فترة القرن الثامن عشر، حيث دارت الأحداث التاريخية لهذا الفيلم في تلك الفترة القصيرة، وأن فريق العمل معها كان ممتازاً، كما أنني انجذبت كثيراً لدوري في الفيلم كسيدة شابة أرملة تستخدم جمالها للبحث عن شباب أغنياء يتقدمون للزواج منها، كما انجذبت لدور ابنتي في الفيلم، حيث أنها فتاة في سن المراهقة”، وهي في الحقيقة لديها فتاة مراهقة في نفس سنها.

وبسؤالها عن علاقتها مع ابنتها، وما إذا كانت تتحدث عن علاقاتها بالشباب أم لا، قالت بيكينسال، إن ابنتها لا تريد مصاحبتها في مثل هذا الموضوع، ثم ابتسمت وقالت “رغم ذلك علاقتي بابنتي قوية”.

وبسؤالها عن سر جمالها، لاسيما وأنها تعتبر واحدة من أكثر الفنانات جمالاً؟

قالت النجمة إن سر جمالها، يرجع إلى معرفتها جيداً كيف تكون سعيدة، فهي تحاول أن تعيش حياة متزنة على مستوى حياتها العملية والشخصية واليومية.

وأضافت أنها فهمت جيداً أنه لكي يكون العقل سليمًا يجب أن يكون الجسم سليماً أيضاً، ولذا فهي تواظب على ممارسة الأنشطة الرياضية لأن هذا يساعدها على التخلص من التوتر والقلق والمحافظة على مسار حياتها الصحيح.