خوسيه فيليتشيانو يقدم أول حفلاته في لبنان بحضور راوول ديبلازيو
مشاهير

خوسيه فيليتشيانو يقدم أول حفلاته في لبنان بحضور راوول ديبلازيو

فوشيا - آندريه داغر

لا تزال احتفالات مهرجان “أعياد بيروت 2016″ مستمرة وبنجاح جماهيري كبير من كافة المناطق اللبنانية والعربية حيث يقصدون العاصمة اللبنانية التي تفتح ذراعيها لحب الحياة.

فكما الحفلات السابقة للمهرجان، هكذا كانت ليلة الفنان البورتوريكي العالمي عملاق الأغنية الكلاسيكية “Jose Feliciano”، الذي حقق نجاحاً باهراً في أول حفل له في بيروت، حيث استقبلته واجهة بيروت البحرية بترحاب كبير وكذلك الجمهور العريض الذي ملأ مدرجات المهرجان.

1

ورغم أنه لم يقم بزيارة لبنان سابقاً ولكن أغنيات خوسيه فيليتشيانو الحائزة على أهم الجوائز العالمية كمغنّ وملحن وكأحد أهم عازفي آلة الغيتار في العالم، سبقته إلى العاصمة اللبنانية فتفاعل معها الحاضرون واسترجعوا أحلى الذكريات، فالجميع ردّد معه، “Rain ،Bamboleo ،Angela Que Sara، Light My Fire، Feliz Navidad”.

2

مفاجأة الحفل كانت حضور الموسيقي العالمي “راوول ديبلازيو” صديق فيليتشيانو الذي جلس في الصفوف الأمامية مقدماً كل الدعم لصديقه في هذه السهرة التي استمرت حتى ساعات متأخرة وبنجاح كبير، وحضور مجموعة من الوجوه الفنية والإعلامية والثقافية والسياسية للحفل.

4

فيليتشيانو وفي حديثه مع أهل الصحافة، عبر عن سعادته بالغناء في لبنان، وعلى مسرح مهرجان أعياد بيروت، الذي يكن لها خصوصية كبيرة ومكانة خاصة في قلبه منذ أن سمع عنها في طفولته، وتابع يقول: “رغم عدم قدرتي على التمتع بجمال بلدكم بسبب فقداني للنظر لكنني أشعر بالطاقة الإيجابية وبالجمال الذي يغمر هذه المدينة المميزة”.