حفل إطلاق رواية جديدة لهاري بوتور في دبي
مشاهير

حفل إطلاق رواية جديدة لهاري بوتور في دبي

فوشيا - لبنى عبد الكريم

في كل مرة يتم فيها إصدار رواية جديدة من سلسلة روايات هاري بوتر، يصاب العالم بحالة من الهستيريا لدرجة أن محبي هذه الرواية يمكن أن يقضوا الليل خارجاً في العراء في محاولة للظفر بالطبعة الجديدة كما حدث سابقا في المملكة المتحدة.

هذه المرة سيكون لمعجبي هاري بوتر في دبي نصيبهم من الكعكة للحصول على النسخة 8 للسلسلة في نهاية الشهر الجاري، حيث سيتم إطلاق الرواية الجديدة تحت عنوان “هاري بوتر والطفل الملعون” في حفل تنظمه فيرجين ميغاستور – فرع الإمارات مول بدبي.

وحسب موقع بوب شوغر، سيحظى الضيوف بفرصة التعرف على التجارب التي مر بها بطل الرواية هاري بوتر عندما حصل على رسالته القبول في مدرسة هوجوورتس لدراسة مبادئ السحر.

5

سيكون الحفل، الذي سيصادف عيد الميلاد 36 لهاري بوتر وهو يوم خاص بالنسبة لكاتبة الرواية جي.كي رولينغ، بتاريخ يوم الأحد 31 يوليو 2016، من الساعة 1:30 ولغاية 4:30 صباحاً، وسيستمتع الحضور بالعديد من الألعاب السحرية والنشاطات المسلية.

والغرض من اختيار هذا الوقت المبكر هو إعطاء المعجبين فرصة للحصول على طبعتهم في الرواية الجديدة في الوقت نفسه الذي يتم فيه إطلاق الرواية في المملكة المتحدة (أي الساعة 03:00 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة).

فإذا كنت تخطط لتكون في قلب الحدث، اجعل التاريخ جزءاً من اجندتك ابتداءً من الآن!