من يهتم بتسريحات شعر النجمات؟
مشاهير

من يهتم بتسريحات شعر النجمات؟

فوشيا - زينة حداد

يلعب مصففو الشعر وخبراء التجميل دوراً أساسياً في نجاح اطلالة النجمة، إذ يرافق المصفف الفنانة في تحرّكاتها، ويهتم بإطلالتها ويختار لها ما يتلاءم مع المناسبة المدعوة إليها والثياب التي سترتديها.

ولا يعلم كثيرون أن وراء جمال الفنانة يقف مصفف شعر يدرس كل خطواته جيداً كي يساهم في جذب الانتباه نحوها. في هذا السياق، تعتبر خبيرة الالوان ومصففة الشعر فاديا المندلق من أكثر المصففين شهرة، فهي ترافق مجموعة كبيرة من النجمات أولهن مايا دياب ونادين نجيم ومنى أبو حمزة وكارلا حداد.

تعتمد المندلق على التقنيات العصرية في ألوان الشعر وكل مستلزمات التسريحات، وقادرة على إحداث تغير كبير في لوك أيّ فنانة.

تحب المندلق اللعب بالألوان، وتملك الجرأة في المغامرة بألوان غريبة كالبرتقالي والأحمر والبنفسجي، فهي تسافر كل فترة إلى أوروبا للاطلاع على آخر المستجدات في عالم الشعر، وتبتعد عن كل التقنيات التقليدية المتعارف عليها.

من جانبها، تتعاون النجمة اللبنانية إليسا مع عدد من مصففي الشعر منهم جورج المندلق ويحيا شكر (صالون يحيا وزكريا). ولكل واحد من مصففي الشعر لمسة يد بارزة في إبراز جمال المغنية.

أما بالنسبة إلى الحسناء هيفا وهبي، فيرافقها محمد طبش في سفراتها وحفلاتها ويختار لها تسريحات الشعر المناسبة. وتحافظ هيفا على علاقتها مع طبش، وفي السنوات الأخيرة بات مصفف الشعر ثابتاً في رزنامة المغنية اللبنانية. باختصار، وراء كل فنانة جميلة مصفف شعر يعرف ما يليق بها..