كيف تعتني كيري واشنطن ببشرتها؟
بشرة

كيف تعتني كيري واشنطن ببشرتها؟

فوشيا - رحاب درويش

تحرص النجمة العالمية كيري واشنطن على حماية جلدها من الأضرار التي يمكن أن تتعرض لها يوميا، وخاصة أنها من أبرز النجمات اللائي يشاركن في حملات توعية ضد مرض سرطان الجلد، لإيمانها بأن الوقاية خير من العلاج، وجميعنا يتذكر حملتها الشهيرة التي طالبت فيها الأغنياء بشراء كريمات واقية من الشمس وتوزيعها على الفقراء والأسر المحتاجة، لهذا كان طبيعيا أن تضع “كيري” لنفسها مجموعة من القواعد الصارمة للحفاظ على جلدها، وهي كالتالي:

  1. تستخدم كيري كريما واقيا من الشمس، وهي من أبرز عاداتها التي لا غنى عنها، حتى لو كانت في أماكن مغلقة لا تتعرض فيها لأشعة الشمس، لأنها تؤمن أن الواقي يجب أن يوضع يوميا حتى لو كانت داخل سيارتها.
  2. تحرص دائما على ارتداء قبعة ذات حواف واسعة لتحمي بشرتها أكثر، كما تفضل ارتداء قبعة “البيسبول” أثناء الرياضة في الهواء الطلق.
  3. تحرص على التأكد من أن جلدها نظيف، ولا تظهر عليه أي علامات غريبة، وتفعل ذلك على فترات متقاربة، وإذا ظهرت أي ندوب أو غيرها تستشير الطبيب فورا.
  4. تؤكد أنها ليست كسولة وتنصح قبل الخروج من المنزل بترطيب البشرة بشكل كامل، فلا يكفي ترطيب الأجزاء الظاهرة من الجسد فقط، ولكن يجب الحصول على الوقت الكافي في ترطيب كل أجزاء الجسد دون استعجال ولا كسل.