حافظي على بشرة مشرقة تنضح بالشباب مع Fillerina
بشرة

حافظي على بشرة مشرقة تنضح بالشباب مع Fillerina

فوشيا - خاص

يُعد مستحضر Fillerina البديل الرائع لمستحضرات ملء البشرة والذي يمكن استخدامه في المنزل. وقد أُثبتت فاعليته في تقليل التجاعيد بشكل ملحوظ خلال أربعة عشر يوماً فقط، ويحتوي هذا العلاج غير الجراحي على مزيج شديد الفاعلية مكون من ستة أنواع من أحماض الهيالورونيك التي تتغلغل بعمق داخل كل طبقة من طبقات البشرة لإحداث تغيرات ملحوظة. في صميم هذه المجموعة نجد علاجات ملء البشرة التجميلية، والمطروحة بثلاث درجات مختلفة لتناسب بشرتك، وهي تضمن لكِ نتائج مذهلة يمكن الحفاظ عليها من خلال وضع كريمات تكميلية فاخرة بين كل استخدام وما يليه.

مستحضر Fillerina

لتحقيق أفضل النتائج وأكثرها فاعلية، يجب استخدام العلاج بطريقة صحيحة، بما في ذلك معرفة درجة العلاج الصحيحة المناسبة لبشرتك. تتوفر مستحضرات ملء البشرة التجميلية من Fillerina بثلاثة تركيزات مختلفة؛

  • الدرجة الأولى – تعالج التجاعيد وخطوط التعبير المتوسطة وتُحَسِّن علامات ترهل البشرة، وخاصة في المنطقة المحيطة بالشفتين وعظام الوجنتين
  • الدرجة الثانية – تعالج التجاعيد وخطوط التعبير الواضحة وتُحَسِّن مظهر لون البشرة غير الموحد والمناطق ذات الترهلات الظاهرة وخاصة حول الشفتين وعظام الوجنتين
  • الدرجة الثالثة – تعالج التجاعيد وخطوط التعبير العميقة، وتُحَسِّن لون البشرة غير الموحد والترهلات الشديدة في تقاسيم الوجه، وخاصة حول الشفتين وعظام الوجنتين

وتشمل المكونات والمزايا الرئيسية التي تحتوي عليها مستحضرات ملء البشرة التجميلية من Fillerina مزيجاً من ستة جزيئات مختلفة من حمض الهيالورونيك والتي تختلف من حيث الحجم والوزن لتتغلغل داخل البشرة بعمق وتمنحها مظهراً ممتلئاً.

مستحضر Fillerina

  • حمض هيالورونيك وهيالورونات الصوديوم المتحللة مائياً – تتغلغل في عمق البشرة على الفور وتساعد في امتلاء الأنسجة وتحسين مظهر التجاعيد.
  • حمض الهيالورونيك المتحلل مائياً – يتغلغل إلى داخل الطبقات المتوسطة والعميقة للبشرة، مما يؤدي إلى ملء التجاعيد ونفخ الخطوط الدقيقة من الداخل.
  • هيالورونات الصوديوم – تتغلغل إلى داخل الطبقات السطحية والمتوسطة للبشرة مما يؤدي إلى ارتباط كميات كبيرة من جزيئات الماء بعضها بعضاً ويساعد في منح الطبقة السطحية للبشرة مظهراً مستوياً.
  • هيالورونات الصوديوم – تتغلغل إلى داخل الطبقات السطحية للبشرة وتساعد في إكساب الأنسجة مظهراً ممتلئاً.
  • كروسبوليمر هيالورونات الصوديوم (حمض هيالورونيك متشابك) – يضمن إطلاق حمض الهيالورونيك على نحو بطيء ومتواصل داخل البشرة، مما يساعد في الحافظ على امتلاء أنسجة البشرة.
  • الماتريفول – تساعد في إعادة بناء أنسجة سطح البشرة وتملؤها بشكل تدريجي مما يكسبها مظهراً ممتلئاً.
  • الببتيد السداسي – ينشط إنتاج البروتينات الغشائية للمساعدة في تدفق الماء خلال جميع طبقات البشرة.

Fillerina هو ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية، المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل.