أدوات لا غنى عنها في حمامك
بشرة

أدوات لا غنى عنها في حمامك

فوشيا- من رحاب درويش

إذا كنت ممن يفضلن العناية المنزلية لبشرتهن، ويفضلن فعل ذلك بأنفسهن، فعليك اقتناء بعض الأجهزة والأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها لتجميل بشرتك في البيت، ضعي هذه الأدوات في حمامك لتحصلي بجلسات منزلية على بشرة متألقة خالية من الأنسجة الميتة، وكذلك الاستمتاع بعمل مساج للبشرة مما ينشّط بشرتك ويجعلها أكثر نشاطا واستقبالا للكريمات المرطبة وغيرها من الكريمات.

وهنا مجموعة من الأجهزة والأدوات التي لا غنى عنها في حمامك من أجل جمالك:

  • يعمل هذا الجهاز على إعادة بناء عضلات الوجه، حيث أن الوجه يتكون من الملايين من العضلات الصغيرة التي تجف مع التقدم في العمر، تماما مثل باقي الجسم، وعليك الحفاظ على هذه العضلات وتحفيزها بعمل تدليك للوجه، مما يؤدي إلى زيادة الدورة الدموية مع تنعيم البشرة ومكافحة الشيخوخة.
    يعمل هذا الجهاز على إعادة بناء عضلات الوجه
     
  • “رول الوجه” من أدوات العناية بالبشرة المثالية، وهو مكون من إبر فولاذية مقاومة للصدأ، وكفيل بإعادة النشاط للبشرة بلفه عموديا وأفقيا من 2 إلى 5 مرات من منطقة الجبهة إلى منطقة العنق، وهو مرطّب للبشرة ومكافح للشيخوخة.
    رول الوجه
     
  • “رول الذهب” يمكّنك من عمل مساج رائع، حيث يقوم بتحفيز الدورة الدموية والعضلات ويعمل على إشراق البشرة.
    رول الذهب
     
  • هذا الجهاز ينشّط الوجه والعضلات، ويستطيع الوصول إلى أعمق طبقة من الجلد لتجديد العضلات التي تتفاعل مع المجال الكهرومغناطيسي الطبيعي للبشرة، وتكرر العملية ثلاث مرات لكل منطقة لمدة عشر دقائق.
    هذا الجهاز ينشّط الوجه والعضلات