خطوات لإخفاء علامات الإرهاق عن وجهك
بشرة

خطوات لإخفاء علامات الإرهاق عن وجهك

فوشيا – (خاص)

يؤثر نمط الحياة السريعة والضاغطة التي نعيشها اليوم على بشرتنا، وأحياناً وبسبب زحمة العمل وظروف الحياة لا تملك المرأة وقتاً كافياً للعناية ببشرتها، كما أنّ الكثير من النساء يعانين من قلة النوم وهو العامل الأهم في ظهور علامات الإرهاق على الوجه.

لكن بإمكانك اليوم أن تستخدمي بعض الحيل البسيطة والسريعة القادرة على إخفاء علامات الإرهاق والتعب عن وجهك وإعادة الرونق والحيوية إليه.

انتفاخ الجفون

لإخفاء انتفاخ الجفنين استخدمي الظلال القشدية الهادئة وابتعدي عن الألوان اللامعة. ننصحك بظل الجفون بلون البيج الهادئ مع تفتيح لون الجفن الداخلي بقلم الكحل الأبيض، وبالطبع لا تنسي كريمات الأساس لتوحيد لون الجفون.

الهالات

الهالات أكثر الأعراض الشائعة التي تدل على الإرهاق، لتتخلصي منها استخدمي حاجب الهالات السائل أو المدمج، ويمكن لتطبيقه بشكل متساو تحت العين استخدام الفرشاة، أما إن كانت الهالات تميل للون الأحمر أو البنفسجي فاستخدمي حاجب الهالات باللون المشمشي.

تجاعيد التعابير

وهي تجاعيد تظهر غالبا حول الفم لإخفائها استخدمي كمية قليلة من الكريمات العاكسة للضوء ووزعيها على التجاعيد من أعلى إلى أسفل.

التجاعيد بين الحاجبين

تظهر التجاعيد بين الحاجبين كنتيجة للتفكير أو التوتر، قومي بإخفائها عن طريق تركيبة ملونة بدرجات فاتحة أو التي تجدينها الأنسب للون بشرتك.

إعادة النضارة للبشرة

التوتر وضغوطات الحياة المستمرة تترك آثارا عميقة على البشرة تظهر مع مرور الزمن، ولمكافحتها بشكل جذري أنت بحاجة إلى الكريمات التي تعيد لبشرتك رونقها وحيويتها، اذهبي إلى متخصص واستشاري التجميل واطلبي منه تحديد الكريم المناسب للعناية ببشرتك وإعادة شبابها.