“لايم سبا” يُطلق علاجات Éminence العضوية
بشرة

“لايم سبا” يُطلق علاجات Éminence العضوية

دبي - فوشيا

تُعدّ علاجات Éminence أكثر من مجرد علاجات سبا العضوية، فهي تجربة مميزة بحد ذاتها. وقد ارتقى لايم سبا في بير أكووم ديزرت بالم بتجربته من خلال إضافة علاجات جديدة إلى قائمته بالشراكة مع Éminence. يحتضن بير أكووم ديزرت بالم، نادي لايم سبا الصحي في واحة من السكينة والهدوء ليقدم مجموعة من العلاجات المميزة.

تترجم علامة Éminence الهنغارية نصف قرن من التقاليد الحرفية في تقنيات العناية بالبشرة وتجديد شبابها باستخدام الأعشاب. يتم اختيار المكونات البيودينامية بدقة شديدة، ثم يتم مزجها مع مياه الينابيع الساخنة، لابتكار منتجات ذات خصائص علاجية وجمالية.

سيحظى ضيوف لايم سبا بتجربة فريدة، يقدمها لهم فريق عمل من المتخصصين المتدربين، من خلال مجموعة من العلاجات للوجه والجسم. تتضمن قائمة العلاجات الجديدة علاج Blueberry Bliss ذو الـ30 دقيقة، والذي يعتمد على تقشير البشرة، والاستفادة من خصائص التوت المضادة للأكسدة، للحصول على بشرة صحية ورطبة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم لايم سبا أيضاً علاجين للوجه مدة كل منهما 75 دقيقة. يعمل علاج Citrus C على تنظيف البشرة بعمق، باستخدام خلاصة الحمضيات الغنية بالفيتامين C للتخفيف من المسامات، في حين يرتكز علاج Organic Paprika العشبي على إزالة السموم وإمداد البشرة بالأوكسجين لتجديدها.

كما تتضمن علاجات Éminence علاجاً سريعاً للوجه لمدة 30 دقيقة. يُعد علاج Sun Kissed مثالياً للجو الحار في دولة الإمارات، فهو مصمم خصيصاً لإصلاح البشرة المتضررة من الشمس، وإعطائها إشراقة وانتعاشاً فورياً.

تضم علامة Éminence مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة بدءاً بأقنعة الوجه، ووصولاً إلى المنتجات المنظفة المصنوعة من الفواكه، والمرطبات، والأمصال العشبية، وعلاجات الجسم التي تناسب كافة أنواع البشرة.

"لايم سبا" يُطلق علاجات Éminence العضوية