ترطيب عميق يدوم طويلاً للبشرة الحساسة
بشرة

ترطيب عميق يدوم طويلاً للبشرة الحساسة

بيروت_ فوشيا

يعاني الكثيرون من بشرة جافّة تعطي شعوراً بعدم الراحة، وقد يعود ذلك لعدة أسباب أبرزها الأجواء الباردة، الحرارة، تنظيف البشرة بمواد قوية، الحمية الغذائية غير الصحية أو التدخين.

ويمكن لهذه العوامل أن تضرّ بجدار حماية البشرة وتزيد من خسارتها لترطيبها الطبيعي، تاركة إحساساً بالتوتر وعدم الراحة.

وتظهر هذه الأعراض عند أصحاب البشرة الحساسة، الجافة، أو الجافة والحساسة معاً.

وسواء تمَّ تصنيف البشرة كحساسة أو جافة، فإن ما تحتاج إليه فعلياً هو ترطيب عميق يدوم طويلاً ويمنحها النعومة والإشراق مع العناية في الوقت ذاته باحتياجاتها الخاصة.

ولهذه الغاية، أطلقت ” Eucerin” مجموعة AQUAporin ACTIVE الجديدة، التي تعمل على تعزيز نظام الترطيب الطبيعي في البشرة، والتي يجعلها مرنة وناعمة. وقد تم إعداد التركيبة بشكل خاص لتناسب البشرة الحساسة، وهي خالية من البارابين والعطور، ومثبتة سريرياً.

تعزيز نظام الترطيب الطبيعي في البشرة

تعمل مختلف مستحضرات الترطيب على ترطيب البشرة من خلال تقليل نسبة تبخّر المياه في البشرة أو حبس المرطّب في الطبقات الخارجية منها، باستخدام مغذيات مثل Glycerin.

ولكن البشرة لديها نظام ترطيب طبيعي يدعى “أكوابورين”، يتواجد في طبقات البشرة العميقة حيث يعمل على تزويد الخلايا بالمياه.

من هنا يستخدم مستحضر Eucerin® AQUAporin ACTIVE هذه القوة الطبيعية، فتعمل تركيبته المكونة من Gluco-Glycerol، المكوّن الحديث المرطّب للبشرة، عبر زيادة تعداد بروتين “أكوابورين” في البشرة، وتحفيز الترطيب الطبيعي وتقليل عملية التبخّر والحفاظ على المياه في طبقات الجلد الخارجية.

ويساهم عمل هذه التركيبة الفريدة في الحصول على ترطيب عميق يدوم 24 ساعة ويمنح البشرة نعومة وإشراقاً دائمين.

ترطيب عميق يدوم طويلاً للبشرة الحساسة

عناية خاصة لكل نوع من أنواع البشرة

قد يعاني الأشخاص من بشرة جافة ومشدودة في بعض الأوقات أياً كان نوع البشرة الأصلي. وتقدم AQUAporin ACTIVE مجموعة من منتجات للعناية بالوجه تناسب كل أنواع البشرة التي تعاني من نقص في الترطيب.

وعلى الرغم من أن البشرة المختلطة تميل إلى إفراز نسبة أكبر من الدهون في منطقة الأنف والجبين، غير أنها قد تعاني من الجفاف في منطقة الخدّين وحول العينين بسبب تأثيرات بيئية خارجية.

وفي حال كانت بشرتك من هذا النوع، فإن تركيبة مستحضر ACTIVE  AQUAporin الخفيفة للبشرة العادية إلى المختلطة هي الخيار الأنسب لك، كونها توفّر ترطيباً عميقاً وتمتصها البشرة بسرعة.

وأما إذا كانت بشرتك أكثر ميلاً للجفاف بسرعة، يمكنك اختيار AQUAporin ACTIVE ذو التركيبة الكريمية الناعمة الخاصة بالبشرة الجافة.

وللعناية اليومية ضد التلف الناتج عن التعرّض للأشعة فوق البنفسجية يمكنكم اختيار كريم الوجه AQUAporin ACTIVE غير الدهني سريع الامتصاص مع عامل حماية من أشعة الشمس SPF 25 وفلاتر الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية.

ترطيب عميق يدوم طويلاً للبشرة الحساسة

لمحيط العينين..

ولتقديم باقة عناية متكاملة، عملت “Eucerin” على تطوير مستحضر Eye Care AQUAporin ACTIVE Revitalizing لمعالجة المشكلة التي تعاني منها غالبية النساء في محيط العينين، إلى جانب الجفاف، وهي الدوائر السوداء والانتفاخ. حيث تقي التركيبة، الغنية بالجينسينغ ورأس التبريد الخاص، من ظهور الانتفاخات والدوائر السوداء حول العينين.

وتوفّر كافة هذه المستحضرات ترطيباً عميقاً يدوم لمدة 24 ساعة، وتترك بشرتك ناعمة ومشرقة.

ترطيب عميق يدوم طويلاً للبشرة الحساسة