بالفيديو.. بيلا حديد تكشف سر إخفاء الهالات السوداء!
بشرة

بالفيديو.. بيلا حديد تكشف سر إخفاء الهالات السوداء!

أسماء السباعي

بيلا حديد تماما مثلها مثل أي فتاة أخرى، فلا يمكنها الاعتماد على كونها ابنة أسرة مشهورة، أو التأبط في ذراع صديقها الحائز على جائزة غرامي في الروك.

فما هي التعويزة السحرية العالمية لهذه الفتاة صاحبة العيون الزرقاء الشهيرة والشفاة الممتلئة، والتي يتابعها على إنستغرام جيش جرار لا يقل عن 5.9 مليون؟

تعترف بيلا حديد: “أبدو متعبة حقا عندما أكون مسافرة علي مدار شهرين متتالين “.

هذه واحدة من الأخطار المهنية للصعود إلى قمة القائمة بشكل صاروخي، كواحدة من أفضل العارضات المطلوبات لهذا العام، لكنه أيضا نتيجة ثانوية للاستغراق ساعات على مجموعة من أفضل فنانيين المكياج العالميين، والذين تعلمت منهم كيفية إخفاء علامات التعب الناتجة عن الرحلات الطويلة والإجهاد.

في شهر مايو الماضي، وقعت حديد عقدا هاماً مع كريستيان ديور، وبسرعة كونت صداقات مع فنان المكياج والقوة الخلاقة في بيت ديور، بيتر فيليبس، ومعه بدأت حديد تتعاون على سلسلة متعددة الأجزاء من أشرطة الفيديو التي تم بثها علي موقع Dior.com هذا الصيف، موثقة بها كل ما مر بحياتها من إثارة، كما تعرض لمحات ليست بالهينة لأسرارها الدفينة عن الجمال.

وتؤكد حديد أن مفتاح تغطية عيوب الإجهاد والهالات السوداء وجفاف البشرة ما بعد الرحلات الطويلة يمكن اخفاؤه في الصور.

وقالت إنه حتى التطبيقات العشوائية يمكن أن تصل لمستوي تمهيدي عن طريق استخدام مزيج من الأصابع، وفرش كابوكي، وأسفنجة المكياج الهامة.

وأشارت حديد إلى كونسيلر ديورسكين ستار قائلة: “لقد قدم لي بيتر الكثير من النصائح من أجل الحصول علي بشرة جميلة”.

كما تضع أيضا الكونتور أسفل عظمة الخد، وطبقتين من الماسكرا فوق البرايمر التمهيدي، ولمسة من ظل الجفون الذهبي لعيون مثيرة. كل ذلك لتصبح علي استعداد تام لأي شئ تريد توثيقه خلال اليوم.