بلسم  جديد يطوي صفحة تشققات الشفاه
بشرة

بلسم جديد يطوي صفحة تشققات الشفاه

القاهرة - هدى فتحي

لكي تظهري بفم جميل، جذّاب، مثل نجمات هوليود، لا تترددي في الإكثار من استخدام هذا البلسم المغذي بدرجة فائقة لشفاهك، بحسب موقع “بريما” الفرنسي. فمفعول البلسم القوي وتأثيره الكبير، سيجعلك تشعرين بالراحة، كما أن بوسعك أن تستخدميه في حالة الطوارئ، وذلك بالاحتفاظ به دائماً داخل حقيبتك الخاصة، مع عطرك المفضل.

تشققات الشفاه

المكونات

  • 11 جرام من زيت اللوز الحلو
  • 4 جرام من شمع عسل النحل
  • 10 جرام من زبدة الكاكاو
  • 2 جرام من عسل الصنط
  • 10 قطرات من مستخلص الكراميل العطري
  • 6 قطرات من فيتامين إيه

التحضير

ضعي 4 جرامات من شمع العسل مع 10 جرامات من زبدة الكاكاو، في اناء به ماء ساخن، ثم قلبي الخليط ( المحلول)، وصبي عليه 11 جراماً من زيت اللوز الحلو.

استمرى في تسخين الخليط على نار هادئة، حتى تصبح جميع المكونات عبارة عن كتلة متناسقة قليلاً، ومتجانسة.

أبعدى الخليط عن النار وأضيفي 2 جرام من عسل الصنط. قومى برش قطرات مستخلص الكراميل العطري وفيتامين إيه، ثم قومي بالتقليب جيداً .احتفظي بالبلسم وهو فاتر في علبة دائرية محكمة الإغلاق في الثلاجة، حتى يتجمد .

الخاتمة.. من عسل

Honey-and-Yeast-Infections

وبالنتيجة سيكون لديك، سيدتي، عبوة من بلسم الكراميل للشفاه، سيسمح لك أن تقولي وداعاً للتشققات، وأهلاً بالشفاه الناعمة ناعمة السلسة.

يذكر أن المكونات الثلاثة التي تحوي عناصر مغذية للغاية للشفاه هى شمع عسل النحل وزبدة الكاكاو وزيت اللوز الحلو، وهي تجعل الشفاه ناعمة، وتترك على سطحها طبقة تحميها لمدة طويلة . كما أن شمع العسل يضفي على الفم لمعانًا وجاذبية. ولا تنسي عطرك المفضّل المصنوع من الكراميل أيضاً الذي يجعلك تتذوقين معنى الرفاهية.