شانيل تفاجئ جمهورها بعطر “Boy” الجديد للجنسين!
عطور و مستحضرات

شانيل تفاجئ جمهورها بعطر “Boy” الجديد للجنسين!

فوشيا - أشرف محمد

ربما لانتظارنا العطر الذي تعد شانيل تقديمه باسم “L’Eau”، في موسم الخريف القادم، لم يتم الالتفات للعطر الذي أعلنت الدار مؤخراً عن إطلاقه باسم “Boy”، وهو عطر للجنسين، من إبداع أوليفييه بولج، مطور العطور الرئيسي بشانيل.

وجاء هذا العطر ليشكل الإضافة الأحدث لتشكيلة “Les Exclusifs”، واستوحى كما هو مفترض من لاعب كرة الماء الإنكليزي، آرثر “بوي” كابيل، الذي كان واحداً من عشاق كوكو شانيل.

وقال بولج بهذا الخصوص: “لم تنصب طريقة عملي الخاصة بتطوير العطر على محاولة تصنيع عطر للجنسين، لكنها تركزت في الواقع بشكل أكبر على الغوص في عالم العطور الرجالية، وإظهار أنه من الممكن أن يتم استخدامه كذلك من جانب السيدات، لذا لم يكن عملي محاولةً لتصنيع عطر متوافق مع الجنسين، وإنما سعيت لتصنيع عطر ذكوري للغاية، ومسألة توافق العطر مع الرجل أو المرأة – شأنها شأن كثير من الأشياء الأخرى في الحياة – يتم تحديدها بناء على الشخص الذي يقوم باستخدامه”.

ويتكون العطر من روائح الخزامي، والورد، والليمون، والجريب فروت، وزهرة إبرة الراعي، وزهر البرتقال، وخشب الصندل، وحجر الدم، والفانيليا والمسك.

وتمت تعبئته في زجاجة بسيطة مستطيلة الشكل، شأنها شأن العطور الأخرى الموجودة في تشكيلة “Les Exclusifs”، وينتظر أن يتوافر حول العالم خلال الشهر الجاري بعبوات 75 و200 ملم.

2016061549553137