استبدلي مستحضرات ترطيب بشرتك بمستحضر واحد فقط
عطور و مستحضرات

استبدلي مستحضرات ترطيب بشرتك بمستحضر واحد فقط

دبي - فوشيا

استبدلي مستحضرات ترطيب بشرتك بمستحضر واحد فقط

Eight Hour® Cream All-Over Miracle Oil مستحضر متعدد الفوائد فهو يمنحك “كل ما تحتاجين إليه بفضل فوائد التلطيف الفاخرة من الرأس حتى ِالقدمين بالإضافة إلى إثباته سريرياً على ترطيب البشرة لمدة 8-12 ساعة. يمتاز المستحضر الجديد من إليزابيث آردن بعبير لطيف مع نغمة عطرية ناعمة من زهور الحمضيات التي تعزز أحاسيس الرفاه.

تتضمن تركيبته زيوت نباتية رائعة كزيت “تسوباكي” (Tsubaki) الذي يستخرج في جزيرة “جيجو” (Jeju) قبالة سواحل كوريا من زهرة الكاميليا، ويمتاز بتركيزه العالي بأوميغا 6 و9 للمساعدة على تغذية، وتلطيف وحماية البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد على تعزيز الكولاجين الطبيعي في البشرة لتنعيمها وتحسين نسيجها بشكل عام. وتتضمن المكونات الطبيعية الأساسية والإضافية التي تقوي التركيبة:

  • زيت بذور العنب – هذا الزيت الغني بأحماض أوميغا 6 الدهنية، يرطب ويلطّف بكثافة عالية البشرة.
  • خلاصة جذور الزنجبيل – تساعد على تحسين نسيج ودرجة ألوان البشرة.
  • راتينج اللبان (Boswellia Resin) – يساعد على تحسين شد البشرة. يساعد على تلطيف وتهدئة وتلطيف البشرة الحمراء أو المتهيجة.
  • فيتامين E – يساعد على تلطيف البشرة وحماية من أضرار الجذور الحرّة.
  • زيوت الزيتون، الأفوكادو وبذور دوار الشمس وخلاصة إكليل الجبل (Rosemary) – تعزز البشرة من خلال الترطيب، فوائد تلطيف البشرة وحماية مضادة للأكسدة.

مجموعة واسعة من الفوائد

يلائم Eight Hour® Cream All-Over Miracle Oil جميع أنواع البشرة بما فيها الحساسة. وفي اختبار للمستهلكين، وافق 96% من السيدات على أن ملمس بشرتهن أصبح أكثر نعومة كما وافق 94% على أن نسيج ومظهر بشرتهن أصبح أفضل، وأن تألقها الطبيع أصبح معززاً أكثر2. يمكن استخدام Eight Hour® Cream All-Over Miracle Oil بالطرق التالية:

  • للوجه: رشّي طبقة رقيقة مباشرة على بشرة نظيفة وجافة، ثم دلّكي بحركة دائرية إلى الأعلى لتتمتعي ببشرة صحيّة مع إطلالة متالقة. إنه لطيف كفاية على كافة أنواع البشرة، لا يسبب ظهور حب الشباب ولا يسدّ المسام.
  • للجسم: مثل حرير سائل، يتغلغل هذا الزيت الناعم في العمق، كما أثبت سريرياً بترطيبه العميق وتأمين الترطيب للبشرة من 8-12 ساعة.1
  • للشعر: يمكن وضع طبقة رقيقة من رذاذ هذا الزيت على شعر رطب أو جاف، ليمنح شعرك لمعاناً برّاقاً من دون أن يترك ترسبات دهنية.