عطور و مستحضرات

أوليفيا باليرمو وسياتيه تبتكران مجموعة جديدة لطلاء الأظافر

فوشيا - خاص

تعاونت مؤخراً العلامة التجارية، Ciaté London ومبدعو مستحضرات التجميل الحاصلون على جوائز وعشاق الألوان مع أوليفيا باليرمو لابتكار مجموعة جديدة من طلاءات الأظافر.

وتأتي هذه المجموعة الحصرية، التي تُعد أولى ثلاث مجموعات، نتيجة التعاون بين أوليفيا باليرمو، الفتاة “الشديدة الجاذبية” المطلعة على الموضة وعلامة Ciaté London، وتضم ثلاثة ألوان رائعة من طلاء الأظافر وهي Hutch وSundays وNantucket.

واستعانت أوليفيا بخبرتها الواسعة في مجال الموضة والتصميم لإضفاء عنصر الأناقة المطلقة على هذه المجموعة، التي تتضمن إضافات جديدة على العبوات والتركيبات المصممة بمواصفات خاصة.

وقامت أوليفيا باختيار الألوان الثلاثة المميزة لطلاء الأظافر بعناية فائقة حيث إنها أكثر الألوان رواجاً ومواكبةً للموضة وتناسب جميع درجات لون البشرة على نحو مثالي.

بدايةً نذكر اللون المفضل لدى أوليفيا وهو ’Hutch‘ وقد صممت تركيبته ليكون “اللون الأحمر المفضل لديها”، حيث يتميز بدرجة غنية وجذابة من اللون الأحمر وهو مستوحى من والدتها ويحمل اسمها.

وإن كنت تبحثين عن درجة لون أكثر هدوءاً، إليك طلاء الأظافر ’Sundays ‘ الذي صُنع خصيصاً ليتماشى مع درجات الألوان الطبيعية الفاتحة. إنه لون وردي هادئ شديد الجاذبية يمنحكِ لمسةً نهائيةً دقيقةً وكلاسيكيةً مع لمعةٍ فائقة.

أما ‘Nantucket‘وهو طلاء الأظافر الذي تشير إليه أوليفيا باسم ’Haute Vacation Coral‘.
إنه اللون المثالي للمرجان خلال فصل الصيف، ويُضفي لمسة لونية رائعة وفورية تناسب أي بشرة مسفوعة بسُمرة الشمس.

علاوة على ذلك، صُممت تركيبة كل طلاء باستخدام تقنية Dual Polymer Mesh Lock، التي طُورت خصيصاً لتوفير لون يدوم طويلاً إلى جانب قوة تحمل ولمعان فائق. يوفر الزجاج البركاني طبقة حماية طبيعية وقوة أثناء وضع الطلاء في حين يساعد صمغ اللك في توفير الحماية.