5 خطوط مستحضرات تجميل أسترالية تستغل الكنوز الطبيعة
عطور و مستحضرات

5 خطوط مستحضرات تجميل أسترالية تستغل الكنوز الطبيعة

فوشيا - محمد أفيشكو

أغلب النساء يفضلن استخدام منتجات التجميل المصنوعة من مكونات عضوية وطبيعية لا تضر بالبشرة، وعلى هذا الأساس لجأت بعض خطوط مستحضرات تجميل بأستراليا إلى استغلال كنوز الطبيعة لطرح مستحضرات تجميل طبيعية معبأة في حزم أنيقة وجميلة.

تعرفي مع فوشيا على خمس منتجات طبيعية رائعة يمكنك استخدامها للإعتناء ببشرتك وتستطيعين شرائها من موقع Net-a-Porter:

مرطب الشفاه من LANO

مرطب الشفاه من LANO

قضت Kirsten Carriol طفولتها في مزرعة لتربية الأغنام وانطلاقا من طفولتها استطاعت ابتكار مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة غنية بمادة اللانولين، وهو مرطب قوي يستخرج من دهن الصوف. ومن أبرز مستحضرات LANO نذكر مرطب الشفاه Original 101 Ointment المتعدد المهام فهو يعالج الشفاه الباهتة والجافة ويرطبها.

يبلغ ثمنه 19 دولار.

مقشر فرانك بودي Frank Body

مقشر فرانك بودي Frank Body

هذا المستحضر الطبيعي طرحه خمسة أصدقاء على إنستغرام، فلاقى انتشارا كبيرا  في أوساط محبات مستحضرات التجميل، واستوحيت فكرة إطلاق مقشر فرانك بودي المكون أساسا من القهوة من ثقافة القهوة الرائدة في ملبورن.

ويتكون مقشر فرانك بودي من حبوب البن المحمص وروبوستا الأرض، حيث يعمل الكافيين على تحفيز تدفق الدم للحد من السيلوليت ، بالإضافة إلى ملح البحر الذي يعمل على تقشير البشرة و زيت اللوز الحلو ومستخلص فيتامين E لترطيب وشد وتطهير البشرة.

ويبلغ ثمن هذا المقشر 15 دولار فقط.

أقنعة طبيعية من The Seeker

أقنعة طبيعية من The Seeker

أسست كاتي بيسون خط مستحضرات التجميل The Seeker المتخصص في صناعة أقنعة العناية بالبشرة بطريقة يدوية في العاصمة الأسترالية سيدني، ويهدف هذا الخط إلى تحويل العناية بالبشرة إلى عادة يومية صحية وطبيعية.

ومن أبرز الأقنعة التي يقدمها هذا الخط نذكر: قناع الطين الجاف Detoxify Dry Clay الذي يمكنك مزجه مع اللبن العضوي، والعسل، والشاي، والماء لتهدئة البشرة الحساسة وتقشيرها وتنقية مسامها من الشوائب.

ويمكنك الحصول على هذا القناع مقابل 24 دولار فقط.

مقشر طبيعي من Babescrub

مقشر طبيعي من Babescrub

أطلقت كيم بيرس خط المستحضرات الطبيعية Babescrub من ملبورن، وقد لجأت إلى استخدام المكونات الطازجة والنباتات كالقهوة والسكر وزيت اللوز وزيت المكاديميا واليوسفي لتصنع مستحضرات طبيعية للعنابة ببشرة الجسم.

ويعد مستحضر Soufflé Punk Rose من أبرز مستحضرات العناية بالبشرة حيث يتكون من زيت اللوز الحلو و زيت المكاديميا وزبدة الشيا، ويعمل على استعادة نضارة بشرة الجسم وترطيبها.

مشروب للترطيب من The Beauty Chef

مشروب للترطيب من The Beauty Chef

من منزلها الذي يقع على شاطئ بوندي، ابتكرت كارلا أوتس خط المستحضرات العضوية للعناية بالبشرة The Beauty Chef معتمدة على خبرتها في مجال التغذية، وأطلقت أربع مساحيق بروبيوتيك والتي يمكن تناولها في العصائر.

كما طرحت أوتس ثلاثة أنواع من المشروبات التي ينبغي تناولها يوميا، ومن أبرز هذه المشروبات: مشروب الترطيب المكون من ماء جوز الهند، الألوا فيرا، وعصير الليمون والذي يقوم بتفتيح البشرة ويرطبها.

ويبلغ سعر هذا المشروب 50 دولار.