هنيئاً لعاشقات الجمال ومرحباً بهنّ في جنّتهن!
عطور و مستحضرات

هنيئاً لعاشقات الجمال ومرحباً بهنّ في جنّتهن!

فوشيا - خاص

افتتحت مؤخراً شركة بيوتي سوليوشنز -الشركة التي قدمت للمرأة الإماراتية مجموعةً من أفضل العلامات التجارية العالمية، المتخصصة في مستحضرات التجميل العالية الأداء والمفضلة لدى الكثيرات، والتي تضم على سبيل المثال لا الحصر ( زويلا وسياتيه وليبستيك كوين وروديال وهيرشيسونز وكولاب)، طريقاً يقود إلى جنةٍ من الجمال: إنه المتجر الإلكتروني beautysolutions-me.com.

الموقع الإلكتروني الجديد بما يتضمنه من مجموعةٍ استثنائيةٍ من أفضل مستحضرات التجميل وأكثرها مبيعاً والمصممة خصيصاً لإدخال البهجة إلى قلوب المتسوقات الفَطِنات لا يُعد كنزاً دفيناً فحسب، ولكنه أيضاً منجم للتنقيب عن عالم الجمال وأسراره. إنه المتجر المتكامل الذي يعكس المعاني الحقيقية للجمال والتأنُّق، بدءاً من مرطبات البشرة المعززة بسُمِّ النحل التي تجدد خلايا البشرة وتعيد إليها حيويتها، ومروراً بأقلام أحمر الشفاه ذات الألوان الغنية وطلاء الأظافر الذي يناسب كافة الأذواق ووصولاً إلى إطلالات المكياج المثيرة والنصائح الخاصة بالعناية بالبشرة.

Beauty Solutions

وقد صرحت السيدة – أنّا جيدمان – مؤسسة شركة بيوتي سوليوشنز للتجارة والاستشارات وعضوها المنتدب قائلةً: “لقد رغبنا دائماً في إثراء عالم الجمال الخاص بالمرأة وطُفْنَا جميع بلدان العالم لجلب علامات تجارية طال انتظارها تمتاز بجودتها العالية وإثارتها لعميلاتنا المميزات في الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال موقعنا الإلكتروني الجديد: beautysolutions-me.com نوفر جميع المنتجات المفضلة تحت سقف وجهة تسوق واحدة سهلة الاستخدام. كما أن لدينا منصةً نوفر من خلالها المعلومات الخاصة بمنتجاتنا وخبراتنا في هذا المجال ،حتى نتمكن من تحسين جودة الخدمة التي تتلقاها عميلاتنا، ونصبح الصديق الواسع الخبرة في مجال التجميل الذي دائماً ما يلجأن إليه للحصول على النصائح واستقاء الإلهام”.

تتوفر خدمة توصيل المنتجات من بيوتي سوليوشنز إلى جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة (مع توفير خدمة توصيلٍ مجانيةٍ للمبيعات التي تبلغ قيمتها 200 درهم إماراتي فأكثر) ويمكن لعميلاتنا السداد عبر البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو نقداً عند تسلُّم المنتجات. نتمنى لكن تجربة تسوق سعيدة!