عطور دافئة لشتاء بارد

عطور دافئة لشتاء بارد

فوشيا- رحاب درويش

تغيّر المرأة ملابسها وإكسسواراتها مع تغيّر فصول السنة، وهذا أمر طبيعي، فما يمكن ارتداؤه في الصيف يصعب ارتداؤه في الشتاء.

لكن معظم النساء لا يطبقن هذه القاعدة في استخدام العطور، على الرغم من أن عبير العطور يتغير باختلاف الفصول.

نعرض لك عزيزتي مجموعة من العطور الشتوية التي تمنحك إحساساً دافئاً في الأيام الباردة.

J’ADORE DIOR

J'ADORE DIOR

هذا العطر رمز الأنوثة الطاغية، حيث يتكوّن من رائحة بساتين البرقوق وزهرة البنفسج مع لمسة من رائحة المسك، فعبيره يستدعي قوة العاطفة.

THE ONE BY DOLCE & GABBANA

THE ONE BY DOLCE & GABBANA

عطر ذو لمسة كلاسيكية وكأنه نبضة من الحياة، يحاكي المرأة القوية بأزهاره الشرقية الحارّة، مع دفء دائم من روائح الفانيليا والمسك والعنبر.

LINSTANT DE GUERLAIN

LINSTANT DE GUERLAIN

تفوح من هذا العطر رائحة أكثر نضجاً واكتمالاً للأناقة، وفي الوقت نفسه قد يذكّرك بأول حب في حياتك، حيث يمزج هذا العطر بين الحاضر والمستقبل، من خلال روائح العسل والحمضيات والماغنوليا والعنبر.

PRADA TENDRE

PRADA TENDRE

عطر ذو لمسة كلاسيكية يمنحك شعوراً بالاسترخاء، إذ يحتوي على نكهة خشب الصندل الهندي والياسمين والقليل من خشب الأرز.

DIOR ADDICT

DIOR ADDICT

عطر يغمر الحواس بمزيج من العطور، حيث يحتوي على أريج الفانيليا وخشب الصندل وزهرة البرتقال، ليستحضر العاطفة في المرأة المثيرة والجريئة.

GUCCI ENVY ME

GUCCI ENVY ME

إنه العطر المناسب للمرأة التي تبحث عن الاهتمام؛ فهو خليط مبهر من عبير الفانيليا والياسمين والفلفل الوردي والرمان والأناناس، مع مزيج من المسك والأخشاب الدافئة.

GIVENCHY VERY IRRESISTIBLE

GIVENCHY VERY IRRESISTIBLE

يشكل هذا العطر خليطاً مذهلاً من الورود مع شذا الينسون والأزهار التقليدية، والنتيجة: عطر يصرخ بالأنوثة للمرأة التي لا ترضى ببديل عن الكمال.