مجموعة الاستحمام الجديدة المكمّلة لعطر NARCISO

مجموعة الاستحمام الجديدة المكمّلة لعطر NARCISO

دبي - فوشيا

يعكس عطر NARCISO، الأنوثة المتسمة بطابع عصري، والمتميّزة بالجرأة والغموض، مسلّطاً الضوء على سحر جاذبية النساء.

ويمنح العطر الجديد -وهو أحدث عطور نارسيسو رودريغيز- نفحة الفيتيفر، طابعاً مختلفاً، إذ يجمع بينها وبين تركيبة عطريّة تفيض جرأةً، وتُجسّد الأنوثة بامتياز. ويعبق برائحة المسك، تلك اللمسة التي تميّز العطر، مانحاً إيّاه الدفء والشاعريّة. ثمّ تتصاعد النفحات الخشبيّة القويّة والمؤلّفة من أريج الفيتيفر؛ وعبيرَي خشب الأرز الأبيض؛ والداكن المتألّقين؛ لتتزاوج مع الروائح الزهريّة الرقيقة التي تنبثق من الوردة البلغاريّة المشرقة, فينتج مزيج استثنائي ملؤه الجرأة والنعومة في آن معاً.

لا شيء يمكنه أن يكون أكثر طبيعية من تعزيز هالة المرأة الشخصيّة عبر إضافة مجموعة NARCISO للاستحمام. فهذه المستحضرات المعطّرة المكمّلة، تُعزّز وتُحوّل الطابع الغامض والجذّاب للعطر الآسر؛ مع شاعريّتها الساحرة التي تُغلّف البشرة برائحة عطرة، كما تمنح حسّاً جديداً من الحميميّة.

كريم الجسم المعطّر NARCISO: دلّلي نفسك بقوّة الأحاسيس.

يغمر هذا الكريم المترف والغني بالترطيب جسم المرأة بالنعومة والطراوة اللتين يمنحهما للبشرة. وبالتالي، يُغلّف الجسم بمزيج استثنائي من النفحات الخشبيّة للمسك، الفيتيفر، والأرز، إضافةً إلى الروائح الزهريّة الرقيقة للغردينيا والوردة البلغارية.

لوشن الجسم المعطّر NARCISO: لوشن مضيء للجسم.

يُغذّي هذا اللوشن وينعّم بتركيبة خفيفة، معزّزة بالفيتامين “إي” لترطيب البشرة باستمرار. فهو يمتاز بقوام حريري يتغلغل في البشرة كعطر مسكي ناعم، تتخلّله نفحات الفيتيفر، الأرز، الوردة البلغارية، بينما تمنح الغردينيا لمسة تغلّف البشرة بشذا آسر وتناشد الحواس.

كريم الدش المعطّر NARCISO: كريم منظّف ومترف يجعل جسمك ناعماً بنعومة الحرير.

بلمسات شاعريّة ناعمة، ينظّف كريم الدش NARCISO الجسم تماماً، بينما ينعش البشرة وينقّيها لتصبح حريريّة الملمس. كما يفوح منه أريج ناعم للمسك الدافئ الممزوج مع الفيتيفر، الأرز، والأزهار، منها الغردينيا والوردة البلغارية، فتُترك البشرة برائحة جميلة تبقى لفترة طويلة.

رذاذ الشعر المعطّر NARCISO: مزيج بين الابتكار والشاعرية الساحرة.

يُعطّر رذاذ الشعر NARCISO الشعرَ برائحة رقيقة، ويجعله سهل التسريح. فاللمسة الفوّاحة، التي تتألّف من أريج المسك الآسر، وخليط من الفيتيفر، الأرز، والأزهار، كالوردة البلغاريّة والغردينيا، تمنح الشعر لمعاناً فائقاً وسهولة تسريح لفترة طويلة.