“طيف الإمارات” للعطور تعرض عطورها الساحرة في أمسية “فوشيا”
عطور و مستحضرات

“طيف الإمارات” للعطور تعرض عطورها الساحرة في أمسية “فوشيا”

أبوظبي

رعت “طيف الإمارات”، عملاق العطور حيث تجتمع أرقى أنواع العود والبخور المستوحى أريجها من مختلف دول منطقة الخليج، الأمسية التي أقامها موقع “فوشيا” الذي يعتبر علامةً فارقة في مجال الإعلام النسائي، والتي توّجتها مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عيّاش، زوجة البوب ستار رامي عيّاش.

high-resolution-mr-abdullah-dagamseh-mrs-dalida-ayyash-ms-zahira-halouni-and-mr-haitham-abdulbaki-1

وتعتبر أمسية “فوشيا” من الأمسيات التي لا بد أن تشارك بحضورها كل امرأة معاصرة باحثة عن أفضل الأفضل في عالم الموضة والأناقة والجمال، فهي المنصة التي توفر أحدث الابتكارات في دنيا الجمال والأزياء.

high-resolution-mrs-dalida-ayyash-ms.-zahira-halouni-1

“طيف الإمارات” التي تحاكي شخصية المرأة العربية العصرية، عرضت في أمسية “فوشيا” نخبة عطورها ومجموعاتها العطرية الفاخرة، كما قدّمت هداياها القيّمة والحصرية لمصممة الأزياء داليدا عياش، ولأبرز الشخصيات التي التقت في هذا الحدث المميز.

mrs-mona-al-mansouri-and-mrs-dalida-ayyash (1)

بحضور أسماء لامعة، وأبرز الإعلاميين والمدونات، كرّست “فوشيا” ذاتها كحدثٍ ناجح ومتوهج، وكرائدٍ في نشر مفاهيم وثقافة الجمال في منطقة الخليج وخارجها.

حول “طيف الإمارات للعطور “

‏”طيف الإمارات للعطور”‏ هي محترفٌ سبّاق لأرقى أنواع العطور في المنطقة، منذ العام 2007، يبتكر ويشرف على العطور المصنوعة يدوياً والفريدة من نوعها بالفعل. متسلحين بشغفهم بالعطور الفريدة، ابتكر خبراء ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ عطوراً بديعة تسحر الألباب بجمالها وروعتها. كما تشتهر ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بروائحها العربية الأصيلة، وبابتكار عطورٍ لا منافس لها، من الورود والعود النادر التلقيدية والحيوية في الوقت نفسه. والتزاماً بمهمتها في التوسع محلياً وإقليمياً وعالمياً في أسواق الجمال والأزياء، تواصل ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ ابتكار العطور التي تناسب الرجال والنساء، أياّ تكن طبيعة حياتهم. زوروا بوتيك ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بالقرب منكم، في دبي: مردف سيتي سنتر، ديره سيتي سنتر، الغرير سنتر، دبي فستيفال سيتي ، دبي أوتلت مول، جميرا سنتر، والعربي سنتر.. وفي أبوظبي: مارينا مول، دلما مول 1، والوحدة مول.. وفي عُمان: غراند مول مسقط، سيتي سنتر مسقط، والقرم سيتي سنتر.