صدقي.. أحمر شفاه بالورد الطبيعي
مكياج

صدقي.. أحمر شفاه بالورد الطبيعي

أبو ظبي - باسمة الأحمد

ليس من السهل أن يحقق المرء ما يشبه الثورة في عالم الأناقة والمكياج الذي يغص بالابتكارات المدهشة، غير أن شركة “كايليجومي” الصينية لبيع منتجات التجميل عبر موقعها على شبكة الإنترنت، نجحت في التمهيد لتغيير حقيقي في صناعة أحمر الشفاه، قد يفضي إلى تبدلات أخرى أعمق وأوسع نطاقاً.

kailijumei-flower-lipsticks

شكل غير مألوف

ولكن كيف تمكنت الشركة الصينية المتخصصة بإنتاج أنوع المساحيق ومركبات التجميل “الرخيصة وذات الجودة العالية”، من تقديم أحمر الشفاه الذي جذب الأنظار إليها بقوة؟ الجواب يكمن في الفكرة غير المألوفة التي جسدتها في ابتكارها هذا وهي إضافة ورود طبيعية مجففة إلى قلم الحمرة، وبفضل الوردة أصبح قلم الحمرة أكثر جمالاً وحيوية وتحول إلى قطعة فنية صغيرة غير مألوفة مما حمل مجلة غلامور مثلاً على وصفه بأنه” مذهل بجماله”.

353

مرطب ولونه يتغير

ينسب إلى الشركة الصينية المنتجة قولها إن في أقلام الحمرة الجميلة هذه مكونات ترطب الشفاه ويتغير لونها حين توضع على الشفة، مع أن الأمر الذي يجعل المنتج الجديد شبيهاً بأنواع من المراهم والمساحيق الموجودة سلفاً في السوق.

لكن الشركة تؤكد ان تغير اللون يتم حسب درجة حرارة البشرة، ما يجعل قلم الأحمرة الجديد مميزاً عن منتجات المكياج التي يتغير لونها بسبب قدرتها على امتصاص الضوء وتوزيع الظل المعروفة عن الأحمر 27.

ويقول مصممو قلم الحمرة اللافت للنظر كلما كانت الشفاه أشد برودة كلما بدا أحمر الشفاه اللامع أشد ميلاً للون الوردي.

وينصح خبراء التجميل بالتريث في شراء المنتوج الجديد وتوخي الحذر لأنه متوفر عبر مواقع الكترونية عرف عنها التعامل بمنتوجات زائفة.

2