مكياج

شانيل وكريستين ستيوارت.. أناقة فرنسية وألق إيطالي

باريس - حفصة العلمي

بدت الممثلة الأمريكية كريستن ستيوارت متألقة وجريئة في الحملة الإعلانية الجديدة الخاصة بتشكيلة “Métiers d’Art Paris-Rome 2015ـ2016” التي تم عرضها في مدينة روما خلال شهر ديسمبر الماضي، والتي أصبحت متوفرة في محلات شانيل حول العالم ابتداء من يونيو الجاري.

هذه هي المرة الخامسة التي تتعاون فيها كريستين مع الدار الفرنسية العريقة وأمام عدسة كارل لاغرفيلد، المدير الإبداعي للدار، داخل شقة باريسية، وتقول الممثلة الشابة عن الحملة: “لم يسع كارل لاغرفيلد أن يظهرني بشخصية لا تتلاءم مع حقيقتي، كل ما حاول فعله هو كشف وإظهار جوانب خفية من ذاتي”.

وذكرتنا إطلالتها بسحر الفتيات الإيطاليات ذوات الشعر الأسود والملامح الجريئة والشخصية القوية والعصرية، حيث تميز مكياجها بعيون دخانية وشفاه حمراء غامقة وقصة مربعة، أما ملابسها فقد تنوعت بين الدانتيل والجلد، واختارت إكسسوارات كبيرة لتكون بذلك كبطلة أحد أفلام السينما الإيطالية بالأبيض والأسود، وبالتالي، تمكنت ستيوارت من المزج بين الأناقة الفرنسية والتألق الإيطالي.

أناقة جوارب الدانتيل في إطلالتها تظهر تحت معطف من الجوخ، أو ثوب من الجلد، أو تايور من التويد، أو ثوب من كريب الحرير، أو كنزة صوفية، أو بلوزة من الأورغنزا، كما لفتتنا حقيبة “Chanel 2.55” الأيقونية التي تمّ تصنيعها من جلد العجل الناعم.