بسام فتوح: ريما فقيه عروس لبنانية بمكياج هوليوودي
مكياج

بسام فتوح: ريما فقيه عروس لبنانية بمكياج هوليوودي

فوشيا - زينة حداد

دخلت “ملكة جمال أميركا 2010” اللبنانية ريما فقيه القفص الذهبي قبل أيام، إلى جانب المنتج اللبناني الأميركي وسيم صليبي في سهرة أسطورية.

وكانت ريما قد بدأت التحضير لزفافها قبل شهر تقريباً، وفضّلت أن يكون في بيروت لتجمع فيه أهلها وأصدقاءها.

وأطلت ملكة الجمال بفستان أبيض لافت حمل توقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، حيث زيّن الفستان بحبّات الشواروفسكي البرّاقة، إضافة إلى طرحة طويلة.

بسام فتوح

أما من ناحية المكياج، فقد تعاونت العروس مع خبير التجميل اللبناني بسام فتوح،  الذي أشار في حديث لـ “فوشيا” إلى أنه فضّل بأن يظهر العروس بستايل ملوكي، إذ لجأ إلى الألوان الترابية البراقة.

وشرح فتوح: “استعملت الألوان الترابية المائلة إلى البرتقالي، وكانت البشرة مضيئة والرموش بارزة، إضافة إلى “آي لاينر” رفيع. ذلك الستايل شبيه بمكياج الفنانات في هوليوود اللواتي يبرز ملامح وجههن بمكياج ناعم”.

بسام فتوح

ولفت خبير التجميل الذي تعاون مع أهم الفنانات اللبنانيات منهن نجوى كرم وهيفا وهبي، إلى أنه: “على الرغم من زيارات ريما المتعددة إلى بيروت وظهورها بعدد من المقابلات والبرامج، إلا أنني لم أتعاون معها سابقاً،  لكن عندما قررت الزواج أحبت أن أكون رفيقها في تلك المناسبة”.

يذكر أن ريما فقيه انتخبت “ملكة جمال” ميتشيغان عام 2009، ومن ثم حصدت عام 2010 تاج “ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية”. لقيت ريما شهرة واسعة لأنها تعدّ من بين اللبنانيات القلائل اللواتي حصدن ذلك اللقب الجمالي.

بسام فتوح