مكياج

خبيرة التجميل سندس القطان.. فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية

فوشيا - دبي - تصوير ومونتاج: عمر كراجة

تعتبر خبيرة التجميل الكويتية سندس القطان من أهم الخبيرات الموجودات في منطقة الخليج، كونها تتقن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية، بالإضافة أنها تتقن أيضاً فن التدوين الذي أصبح يحتل جزءاً مهما من المنظومة الإعلامية المعاصرة، تعود خبرة سندس إلى موهبتها وحبها لعالم الجمال وما النتيجة التي وصلت إليها عبر شبكات التواصل الاجتماعية إلا دليل على مثابرتها وإتقانها لعملها.

تمتلك القطان علاقة وثيقة مع متتبعي صفحاتها الاجتماعية الذي بلغ عددهم على إنستغرام 2 مليون متابع فهي حريصة على الإجابة عن استفساراتهم ومشاركتهم تجاربها، كما تحرص على اختيار ما تقتنع به من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لا على تقديم كل ما يطلب منها من قبل المعلنين على حدّ تعبيرها.

لعل أكثر ما يميزها هو اختيارها لوجهها الجميل ليكون حامل رسالتها وجسر الثقة مع جمهورها في تجريب كل الطرق التي تقدمها لتعلم قواعد التجميل وتعزيز ثقافة المرأة المحجبة وقدرتها على الوصول مع المحافظة على قواعد الاحتشام، لا تؤيد سندس عمليات التجميل إلا في حالات الضرورة الناتجة عن عيب خلقي أو مشكلة.

تتربع نصائح القطان التجميلية على عرش قلوب السيدات وتأسر اهتماماتهن حيث احتشدن  أثناء زيارتها الأخيرة لمتجر باريس غاليري بدعوة من خبراء مستحضر شيسيدو الياباني لتقدم تجربة تعليمية حية تسابقت إليها السيدات.

نصائح وحيل تجميلية مع الخبيرة والمدونة سندس القطان في الحوار التالي..