لعيونٍ أجمل.. 5 نصائح لم يخبركِ بها أحدٌ من قبل
مكياج

لعيونٍ أجمل.. 5 نصائح لم يخبركِ بها أحدٌ من قبل

فوشيا - همسة رمضان

ليس عليك أن تتّبعي دوراتٍ احترافية، لتتمكني من وضع مكياجك الذي يناسب وجهك بالشكل الأمثل والأجمل، وليبدو طبيعيّاً وناعماً مع بعض النصائح التي لم تسمعي بها من قبل، لكن بمجرّد معرفتك لها، ستصبحين قادرة على إظهار جمال تعابير وجهك، وإخفاء كل العيوب التي تزعجك وتؤثر على صفاء بشرتك.

الملعقة البلاستيكية!

الملعقة البلاستيكية

أثناء تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية، استخدمي ملعقة بلاستيكية لفصل الرموش عن منطقة تحت العين، مما سيضمن نظافتها، ويمكنك من تطبيقها بالسماكة المناسبة.

الشريط اللاصق

الشريط اللاصق

هذه الأداة الغير تقليدية في وضع المكياج، ستساعدك في وضع الآي لاينر والظل فوق العين، وخاصةً عندما ترغبين بوضع مكياج جريء للعين، مثل “عين القطة”، في هذه الحالة سيساعدك اللاصق في خلق توازن بين شكل العينين.

إخفاء الأكياس تحت العينين

إخفاء الأكياس تحت العينين

معظمنا يميل إلى مجرد وضع طبقة من الكونسيلر لمنطقة تحت العين، ولكن ذلك لا يكفي لإخفاء الأكياس، أما الطريقة الأفضل فتكون بتطبيق إضاءة على التجاعيد لإخفائها، ثم تطبيق لون داكن على المنطقة المنتفخة، لجعلها تبدو أكثر عمقاً وإخفاء الانتفاخ بالتالي.

إضاءة العين

إضاءة العين

إن السرّ في الحصول على مكياج طبيعي، هو المهارة في تطبيق إضاءة العين بالألوان الفاتحة مثل (الأبيض والكريم واللؤلؤي)، في الزاوية الأقرب إلى العين أولاً، ثمّ على وسط الجفن، وبعدها يُطَّبّق تحت عظم الحاجب، مع مراعاة التدرّج بحيث يتم البدء بالألوان الفاتحة حتى الانتهاء بالداكنة.

ارسمي عينكِ بالشكل الأجمل

ارسمي عينكِ بالشكل الأجمل

إن طريقة وضع مكياج عينك، هي بنفس أهمية حسن اختيارك للألوان، لأنها تمكنك من إظهارها بشكل أوسع، أو أعمق، أو أكثر تحديداً، بحسب شكل عينك والإطلالة التي ترغبين بها.