كيف تتخلصين من عيون الباندا في مكياجك؟
كيف تتخلصين من عيون الباندا في مكياجك؟كيف تتخلصين من عيون الباندا في مكياجك؟

كيف تتخلصين من عيون الباندا في مكياجك؟

كثيراً ما يشكل "تلطخ المكياج" كابوساً للمرأة؛ وهي مشكلة تلاحق المرأة في المناسبات أو المواقف التي تذرف فيها عرقاً، كارتفاع درجة الحرارة في النهار، أو بسبب تعرق الوجه في الغرف والقاعات سيئة التهوية، أو بسبب السباحة، مما يشوه مظهرك الجمالي.
ليس هذا فقط بل إن منظر الكحل السائل أو الظلال الداكنة الذائبة، تجعل عينيك تشبهان عيون الباندا، وهو "لوك" مزعج وبشع بالتأكيد.

ماسكارا مقاومة للماء


للتخلص من هذه المشكلة التجميلية المؤرقة، ننصحك باستخدام الماسكارا المقاومة للماء، والتي تصمد أمام العرق والمياه، وبالتالي لا تبدو العيون بمظهر "عيون الباندا".

اسبراي التثبيت


فيما يتعلق بظلال العين؛ فبعد وضع كريم الأساس وظلال الجفون كالمعتاد، يتم رشّ اسبراي التثبيت على الوجه كطبقة نهائية، ويتم تركها لتجف جيداً، ثم يتم بخ الاسبراي مجدداً لتكوين طبقة عازلة يمكنها الصمود أمام العرق أو الحرارة أو مياه البحر أو حمّام السباحة.

المناشف الورقية


تشكل المناشف الورقية Blotting Papers، أداة فعالة تحول دون تلطخ المكياج، حيث تعمل هذه المناشف على امتصاص الزيوت، ومن ثم تحول دون لمعان البشرة. وتمتاز هذه المناشف بسهولة استعمالها؛ حيث يتم بكل بساطة وضعها على الوجه والضغط عليها لبضع ثوان، ثم إزالتها. وتعد هذه المناشف مثالية لصاحبات البشرة الدهنية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com