“Match Perfection” كريم الأساس الجديد من ريميل
مكياج

“Match Perfection” كريم الأساس الجديد من ريميل

دبي - فوشيا

قدَّمت ريميل كريم الأساس الجديد Match Perfection مع معدل حماية من الشمس SPF 20، يوفّر تغطية غير مرئية وحماية مثالية ظاهرة، بالإضافة إلى إطلالة منتعشة طوال اليوم. مع تغطية لا يمكن ملاحظتها، حتى عند النظر عن قُرب.

وتخلق تقنية “الدرجة-الخارقة” المتطورة، تناسقاً فريداً بين البشرة والأساس، للتمتع ببشرة مصقولة ومتجانسة. وتعطي تركيبة الترطيب المُضمَّنة إحساساً بالترطيب لغاية 24 ساعة.

ويحتوي Match Perfection على بودرة عاكسة للضوء، وللتركيز الناعم تموّه الشوائب بصرياً، كما تُقدّم لمسة أخيرة مشرقة، خالية من الأخطاء، و100% من دون مسام.

يتوفر Match Perfection Foundation الجديد في مجموعة واسعة تضُّم 16 ظلاً لونياً، وتمتد من الفاتح جداً إلى المتوسط/الداكن. وهذه مقسومة إلى فئات أدنى تتراوح بين الهادئة، الدافئة والحيادية.

وحظيت القارورة بلمسة تحديث رائعة لتعكس التركيبة الجديدة، وبوحي من العناية بالبشرة، يتمتع الآن التغليف بلون أزرق كهربائي، وبلون زهري ساطع للرمز؛ مع رسمات غرافيكية جريئة للإشارة إلى فوائد الترطيب والإطلالة المثالية للبشرة. أمّا الغطاء والملصق في الأمام، فيتضمن كلاهما نمطاً من نقاط تصغر وتتناقص، للدلالة على التأثير المموَّه للمسام على البشرة.

وقدّمت ريميل أيضاً أساس المكياج التمهيدي Fix & Protect Makeup Primer مع معدل حماية من الشمس SPF 25، تقدّم لبشرتك طبقة إضافية، لإطلالة مثالية كاملة وعناية متعددة الحماية؛ فيعمل مثل درع غير مرئي، يتمتّع هذا المزيج للاهتمام بالجمال بتركيبة خفيفة الوزن للترطيب، تحمي البشرة من التلوّث والجفاف، وتقي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

ويمتاز هذا الأساس التمهيدي القوي بخصائص تموّه على الفور العيوب، وتخفّف من مظهر الشوائب، بالإضافة إلى مُجمِّل للبشرة مُضمّن ليجعلها مشرقة ومثالية. ستشعرين ببشرة أكثر امتلاءً، وخالية من اللمعان لغاية 7 ساعات. بمكن وضعه لوحده، أو تحت كريم الأساس لثبات أطول.