مكياج

مجلة CoverGirl تطلق مجموعة مستحضرات التجميل مستوحاة من فيلم Star Wars

فوشيا - من محمد أفشكو

أعلنت مجلة كوفرجيرل رسميا عن إطلاقها مجموعة حصرية من مستحضرات التجميل بإصدار محدود مستوحاة من فيلم حرب النجوم القادم Star Wars: The Force Awakens.

وقد تعاونت المجلة مع شركة ديزني و علامة ماكس فاكتور المتخصصة في مستحضرات التجميل لتكشف عن إطلالتين جديدتين مستوحاة من الفيلم الشهير، ويعد هذا التعاون الأول من نوعه بين هذه العلامات التجارية، وعلى الرغم من أن المجموعة لن يتم إطلاقها حتى يصدر الفيلم في سبتمبر إلا أن المديرة الإبداعية للماركة بات ماكغراث قد عملت لإبراز الفكرة الأساسية من هذه المجموعة عبر حملة دعائية تركزت على التبرج الذي يشبه الكائنات الموجودة في الفيلم باللون الذهبي والأسود الطاغي، وقد أشارت ماكغراث إلا أن كلا اللونين يجاريان موضة المكياج للموسم القادم بغض النظر من كونهما ضمن مجموعة Star wars الحصرية.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن الإطلالات الأربع المتبقية، و ستتضمن المجموعة أحمر شفاه بستة ألوان، وثلاثة ألوان من طلاء الأظافر، عشرة أنابيب ماسكارا.

بالنسبة للمبتدئات للأسف لن تتضمن هذه المجموعة مستحضرات باللون الوردي، بدلا من ذلك، يمكنك الإختيار بين الألوان الحيادية ، الفضة، الليلك، الأحمر، والذهب، والبنفسجي الغامق.