لمسات نهائية لألوان الشفاه تحتاجين معرفتها
مكياج

لمسات نهائية لألوان الشفاه تحتاجين معرفتها

أبانوب سامي

في الماضي، كانت الاختيارات بين أحمر الشفاه بسيطة، ولكن في هذه الأيام، هناك العديد من الألوان المختلفة، وعليك معرفتها كلها لتجنب الارتباك، ولهذا السبب، قمنا بتجميع هذه القائمة من اللمسات النهائية، لألوان الشفاه المختلفة التي من شأنها أن تساعدك بالتأكيد في اختيارك.

ماتي: هو اللون الأسود المطفأ، وهو الزخرفة المفضلة لأحمر الشفاه، ويؤكد الخبراء أن معظم أحمر الشفاه غير اللامع لا ينتقل للآخرين بسهولة، فقط تأكدي من استخدام بلسم الشفاه قبل استخدام أحمر الشفاه غير اللامع، لأنه يمكن أن يكون مجففاً جداً.

شفاة

ساتن: أحمر الشفاه الحريري يعطي ملمساً رطباً، ولكنه يعطي نفس ملمس أحمر الشفاه غير اللامع، وليس هناك حاجة لاستخدام بلسم الشفاه، قبل استخدامه فهو مرطب في حد ذاته.

شفاة 2

كريمي: هذه الزخرفة تشبة الكريم، وهي بالتأكيد ليست مناسبة للأشخاص الذين يحبون المظهر غير اللامع، وهذا اللون ينقل للآخرين بسهولة، لكنه مرطب جداً لذلك يعتبر مناسب للنساء اللائي لا تشعرن بالراحة مع استخدام أحمر الشفاه غير اللامع.

شفاة 3

البلسم الملون: بلسم الشفاه الملون، هو الأنسب للفتيات الجدد في عالم المكياج، فهو يوفر لهن الترطيب مع لمسة خفيفة من اللون.

شفاة 4

بلسم ماتي: مناسب للفتيات اللاتي تردن اللون الأسود المطفأ وترطيب الشفاه، ولا تحتجن إلى مرطب الشفاه لأنها ليست مثل أحمر الشفاه غير اللامع.

شفاة 5

ماتي السائل: هو أحد اللمسات المبتكرة في قائمة الألوان المختلفة، هو يبدأ بمظهر السائل اللامع، ولكنه يتحول للماتي عندما يجف، وهو لا ينقل على الإطلاق، وإنما يبقى طوال اليوم دون الحاجة لأي تعديل.

شفاة 6

ليب ستاين: مناسب للباحثات عن المظهر الطبيعي، وهو يعزز لون الشفاه الطبيعي فقط.

شفاة 7

ماتي الرطب: يعطي نهاية لامعة، بينما يتمتع بقدرة البقاء وصبغة ماتي، وهو مناسب لك إذا كنت ترغبين في بقاء اللون فترة طويلة مع الترطيب في نفس الوقت.

شفاة 8