مكياج

الشفاه اللامعة اتجاه جديد على إنستغرام

فاطمة يحيى

كلنا نعلم أن الإطلالات تشهد ميلادها في منصات العروض وعندما نراها في البداية لا تعجبنا، ولكننا في النهاية نجدها قد انتشرت والكثيرات يطبقنها في الحياة الحقيقية.

هذا هو الحال بالنسبة للماسكارا الملونة على سبيل المثال، والنجوم التي يتم لصقها على الوجنتين أو الشعر، وهو ما ينطبق أيضاً مع الشفاه اللامعة.

بدء من ديور وفيفيان ويستوود، ومروراً بفيونيه أو شارلوت أولمبيا، ظهرت الشفاه اللامعة في أكبر عروض الأزياء في عدة مواسم، وظهرت أيضا على إنستغرام بنسبة مشاركة تصل إلى 46 ألف لهاشتاج ( #GlitterLipsالشفاه اللامعة) بفضل حساب نجمة الماكياج العالمية بات ماكجراث.

أطلقت باث، الماكييرة الأمريكية العالمية، علامتها التجارية التي تبيع فيها مجموعة من طلاء الشفاه البراق باللون الأحمر والبرتقالي والوردي وتحتوي على ملمع الشفاه السائل وألوان طلاء الشفاه وأحمر الشفاه الذي يتم وضعه أسفل منه.

وبخلاف كونها ملكة ما وراء الكواليس، فإن بات ماكغراث هي أيضاً بارعة في التسويق، ففي الأسابيع الأخيرة بدأت في دعاية مكثفة لمنتجها الجديد بتطبيقها للمكياج على نجمات مثل تايلور هيل وبيلا حديد وراء كواليس أتيليه فيرساتشي وكذلك نعومي كامبل في حفل MTV للعام 2016