بالصور.. لإطلالةٍ رائعة تعلمي كيفية تطبيق الهايلايتر بحيلٍ مذهلة
بالصور.. لإطلالةٍ رائعة تعلمي كيفية تطبيق الهايلايتر بحيلٍ مذهلةبالصور.. لإطلالةٍ رائعة تعلمي كيفية تطبيق الهايلايتر بحيلٍ مذهلة

بالصور.. لإطلالةٍ رائعة تعلمي كيفية تطبيق الهايلايتر بحيلٍ مذهلة


الهايلايتر أحد الأدوات الرئيسية في علبة مكياج كل امرأة، ولذلك عليك عزيزتي اتباع النصائح الـ 9 التالية، لكي تحسني استخدامه:



يعمل الهايلايتر على استكمال لون بشرتك الداخلية



وتأتي البشرة الداخلية في 3 أنواع مختلفة، دافئة أو باردة أو محايدة، لذلك يجب عليك عزيزتي أن تبحثي عن الهايلايتر الذي يتناسب ويتماشى مع لون بشرتك.


استخدام فرشاة ناعمة صغيرة


لتوزيع مسحوق الهايلايتر على المكان المناسب مع التركيز على منطقة الخد.


إذا كنت ممن يفضلون الهايلايتر السائل



يمكنك رسمه باستخدام قطعة من الأسفنج، حيث من الصعب وضعه باستخدام الفرشاة، ومن هنا فأنت بحاجة إلى استخدام قطعة من الأسفنج لنشر المكياج على البشرة وإزالته فيما بعد،  فالهايلايتر السائل يقوم بإعطائك بريقاً متميزاً.


هناك خيار آخر أمامك..


وهو استخدام قلم المكياج المضيء للبشرة (الهايلايتر)، حيث تستطيعين استخدام الهايلايتر الكريمي لوضع المكياج في الأماكن التي يصعب الوصول إليها كالزوايا الداخلية للعينين، وعند الزاوية المقوسة، وعلى الجهة العليا من الخد.


استخدام الزيت للحصول على بشرة طبيعية لامعة


فأنت لست بحاجة إلى إضافة منتج جديد إلى مجموعة المكياج التي تستخدمينها للحصول على التميز المثالي.


بعد امتلاكك أدوات الهايلايتر المناسبة


جاء الدور على تحديد مكان وضع الهايلايتر، ومن أفضل الأماكن في الوجه التي عليكِ تطبيق الهايلايتر عليها هي على عظمة الحاجب، وعلى عظمة الأنف والجهة العليا من الخد و فوق الشفة العليا.


ولتسهيل الأمور



إذا كنت من المبتدئات في وضع الهايلايتر، بإمكانك استخدام فرشاة الهايلايتر وتطبيقها من أعلى جانب الحاجب حتى تحت العينين، وهذه الطريقة سهلة لوضع الهايلايتر على منطقة الخدود دون وضعه على الوجه بأكمله.


التأكد من تطبيق الهايلايتر قبل وضع بودرة الخدود


حيث يجب عليك عزيزتي تطبيق الكونتور ثم بعد ذلك وضع الهايلايتر، وأخيراً وضع بودرة الخدود لإضافة لمسة جمالية لبشرتك، ويتم وضع تلك الأشياء بالترتيب الذي ذكرناه سابقاً، لأن وضع الكونتور أولاً يساعد على تحديد خدودوك ويجعل من السهل تحديد مكان تطبيق بودرة الخدود والهايلايتر. 


في حالة وضع الكثير من الهايلايتر


يُسهل عليك سيدتي تخفيفه عن طريق مسح بودرة الكونتور من المناطق المركزة في البشرة، والتي تم وضع المزيد من الهايلايتر عليها دون قصد. 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com