ماكيير المشاهير مايكل أنتوني:هذا هو الفرق بين الهايلايتر والملمّع..
ماكيير المشاهير مايكل أنتوني:هذا هو الفرق بين الهايلايتر والملمّع..ماكيير المشاهير مايكل أنتوني:هذا هو الفرق بين الهايلايتر والملمّع..

ماكيير المشاهير مايكل أنتوني:هذا هو الفرق بين الهايلايتر والملمّع..

العديد من النساء بدأن دخول مجال جديد من الزينة اللامعة، ولكن ما زال أكثرهن لا يعرف الفرق بين المحدِّد والملمِّع.

يبين لنا ماكيير المشاهير الفنان مايكل أنتوني ما نحتاج إلى معرفته في هذا المجال.

فيقول أنتوني: "المحدِّد الهايلايتر يركز على منطقة من الضوء، في حين أن الملمِّع يضيء بشكل عام، فإذا كنت تريدين التأكيد على بنية العظام أو إعطاء مناطق بارزة من الوجه المزيد من التألق، فيجب استخدام المحدِّد.

عندئذ يجب التركيز على الأماكن التي تتلقى الضوء الطبيعي، أي عظام الخد، وتحت عظمة الحاجب، وأسفل جسر الأنف وأعلى الشفة العليا".

مشيراً إلى أن أفضل موسم لاستخدام المحدِّد هو فصل الصيف، عندما تكون الشمس مشرقة وعالية، فهذا يناسب عظام الخد، وأعلى تجويف العين، وأعلى الشفة العليا ويزيد من بريقها.

أما إذا كنت تبحثين عن تعزيز أو خلق شعور بالحيوية والضوء من داخل بشرتك، فأنت في حاجة إلى استخدام الملمِّع. يمكنك استخدام كريم أساس لامع عن طريق مزج الملمِّع مع كريم الأساس الخاص بك، أو وضع طبقة من الملمِّع فوق كريم الأساس للحصول على لمعان خفيف.

ورغم ذلك، فإنه يجب على النساء ذوات البشرة الدهنية التعامل معه بحذر حتى لا تلمع بشرتهن بشكل زائد.

ونصح مايكل أن أفضل الفصول لاستخدام الملمِّع هي فصل الشتاء، حيث يبدو الملمِّع أكثر طبيعية خلال أشهر الشتاء الباردة لأنها تجعلك تشعين دفئاً وصحة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com