بعد الأزياء.. فيكتوريا بيكهام تتوجه إلى عالم المكياج بالتعاون مع إيستي لودر
مكياج

بعد الأزياء.. فيكتوريا بيكهام تتوجه إلى عالم المكياج بالتعاون مع إيستي لودر

لبنى عبدالكريم

ومن عالم الغناء إلى الموضة ثم إلى التجميل المكياج، تفاجئنا فيكتوريا بيكهام بمشروعها الجديد الذي تتعاون فيه مع دار إيستي لودر.

ONE-USE-Victoria-Beckham

وفي حديثها عن هذه الشراكة، تقول بيكهام لصحيفة ميرور: “لقد جاءت الفكرة من الحاجة إلى ارتداء مكياج يليق بي حقاً. وهذه أفضل شراكة بالنسبة لي حتى الآن”.

وأضافت “لطالما كانت إستي لودر محطّ إعجاب بالنسبة لي كعلامة تجارية قوية تدعم المرأة، لذلك أنا متحمسة لتقديم هذه التشكيلة الجديدة لعملائنا والمساهمة بشكل ولو بسيط في دعم الرسالة التي تتبناها إيستي لودر من أجل تقوية دور المرأة في المجتمع”.

Victoria

هي ليست المرة الأولى التي تدخل فيها نجمة سبايس غورلز السابقة عالم المكياج، فقد سبق لها أن أعلنت عن شراكتها مع “شركة نيلز” المتخصصة في العناية بالأظافر في فبراير الماضي .

وعبّرت بيكهام عن رغبتها في الدخول في العديد من المشروعات التي لها علاقة بالتجميل وأكدت على سرعة بديهتها ورأيها القوي في هذه الأمور حين يتعلق الأمر باختيار الوقت المناسب لإطلاق هذه المشاريع.

Victoria1

وحسب مجلة فوغ، سيتم إطلاق المجموعة الجديدة في سبتمبر القادم وستُعرض للبيع في محال فيكتوريا بيكهام في دوفر ستريت وبيرغدورف غودمان وسيلفريدج ونيمان ماركوس وساكس فيفث أفنيو ونوردستورم بالإضافة إلى مواقع الإنترنت.