بالصور.. أفضل قصات الشعر 2016 المناسبة لكِ
بالصور.. أفضل قصات الشعر 2016 المناسبة لكِبالصور.. أفضل قصات الشعر 2016 المناسبة لكِ

بالصور.. أفضل قصات الشعر 2016 المناسبة لكِ

قدمت دور الأزياء العديد من الموديلات والتسريحات الحديثة، وآخر صيحات قصات الشعر للعام 2016، التي تميزت بالبساطة بشكل عام، مع التركيز على التجعيد أحياناً، وعلى تسبيل الشعر أحياناً أخرى.
فإن كنت تبحثين عن قصة جديدة لشعرك للحصول على لوك جديد وعصري، شاهدي الصور التالية التي اختارنها لك لأجمل قصات شعر 2016 كي تستوحي قصتك منها وتحصلي على لوك عصري.
قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية: التي تتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرة التي تغطي الجبين، والتي تمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة ويمكنك اعتماد بهذه القصة تسريحة الشعر المالس أو المموّج.


قصة الشعر القصير مع الغرة الطويلة: اختاري قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الطويلة والمالسة، لتضفي هذه القصة لمسة أنثوية على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.


قصة البوب الفرنسية: يمكنك اعتماد قصة الكاريه بأسلوب قصة البوب الفرنسية مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين، حيث تمنحك هذه القصة ستايلاً مميزاً وتعتبر مثالية مع تسريحة الشعر المالس.


الشعر الطويل جدا: إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، فيمكنك صرف النظر عن تجديده هذا العام لأنه صيحة الشعر الطويل شائعة جدا في أسابيع الموضة الأخيرة، ضمن تسريحات عديدة يمكنك الحصول عليها مع الشعر الطويل.


قصة الشعر متوسط الطول بأطراف حادة: ظهرت موضة الشعر متوسط الطول والذي يتسم بأطراف مستقيمة وحادة في معظم عروض الأزياء، وهو ما يجعلنا نضعها على قائمة صيحات قصات الشعر للعام الجديد، وإذا كنت لا تحبذين الشعر المستقيم فيمكن تمويج خصلات الشعر بشكل خفيف للوك أكثر حيوية وجاذبية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com